صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحمد عبدالعزيز: لم أحسم موقفى من «عم دافنشى» وابنتى معجبة بـ«أريد رجلا»

28 فبراير 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


قال الفنان أحمد عبدالعزيز إنه تلقى عرضا من المنتج ممدوح للمشاركة فى مسلسل لـ«عم دافنشى» مع الفنانين خالد الصاوى وليلى علوى وإخراج عبدالعزيز حشاد لكنه لم يبد موافقته النهائية على المسلسل حيث لم يتسلم سوى خمس حلقات من المؤلف محمد الحناوى وبالتالى لا يستطيع الموافقة على عمل دون يقرأه بالكامل وهذا ما تعود عليه طوال مشواره.
وأضاف عبدالعزيز أن دوره فى المسلسل لم يستهويه حتى الآن على الرغم أنه معجب بأعمال الكاتب محمد الحناوى ومتابع له جيدا وإذا استمر عدم إعجابه بالمسلسل سيعتذر عنه وقال: سنى وتاريخى لا يسمحان أن أقدم دورا دون المستوى وليس معنى أننى أقدم الدور الثانى وانتقلت لمرحلة عمرية جديدة أن أقدم أى شىء.
وعبر عبدالعزيز عن سعادته بردود أفعال الناس حول مسلسل «أريد رجلا» والحالة الرومانسية التى أوجدها مع الناس بجانب الفكرة التى يناقشها مؤكدا أن نهاية المسلسل الصدامية وانفصال البطل والبطلة بعد قصة الحب الكبيرة هى نهاية واقعية بعد سلسلة المشاكل التى عاشوها ولو تم إجراء استفتاء بين الناس حول النهاية التى يتمنونها سيختارون النهاية الواقعية وليست النهاية السعيدة.
وتابع عبدالعزيز: سر نجاح «أريد رجلا» هو رغبة الناس فى أعمال اجتماعية قريبة من حياتهم وبيوتهم وليس أشياء من واقع الخيال وأعتقد أن الحلقات المقبلة ستشهد تغيرا كبيرا وجذريا فى طبيعة العلاقة بين سليم وأمينة وتصاعد الخلاف بينهما وهذا سيكون فى باقى النماذج الموجودة فى المسلسل.
وأشار عبدالعزيز إلى أن أسرته وأبناءه معجبين بـ«أريد رجلا» ويناقشونى فيه ومعجبين بالنماذج والدويتو الذى جمعنى بندى بسيونى فى المسلسل.
وعن أعماله الجديدة قال عبدالعزيز معروض على مشروعين سينما أحدهما روائى طويل والآخر قصير ومن المفترض أن يشارك به المخرج فى المهرجانات لكنى لم أحسم موقفى منهما.
يذكر أن أحمد عبدالعزيز شارك فى رمضان الماضى بمسلسل «حق ميت» مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم ودلال عبدالعزيز.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss