صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

جهات التحقيق الإيطالية تكشف حقيقة علاقة الشاب ريجينى مع تاجر مخدرات

26 فبراير 2016



استبعدت جهات التحقيق الايطالية تورط الشرطة المصرية فى مقتل الشاب الايطالى جوليو ريجينى، وقالت صحيفة كوريرى ديلاسيرا إن التحقيقات نفت رواية جديدة بأن تاجر مخدرات وراء مقتل الشاب الإيطالى بعد نشوب خلافات بينهما وهو ما تسبب له بآثار التعذيب على جسده وذلك بعدما نفت التحقيقات والتحاليل استخدام ريجينى لأى نوع من المخدرات.
وأوضحت الصحيفة أن بيان الداخلية المصرية أفاد أن التحقيقات تطرح جميع الاحتمالات ومن بينها الشبهة الجنائية أو الرغبة فى الانتقام لدوافع شخصية خاصة أن الإيطالى المذكور يتمتع بعلاقات متعددة بمحيط محل إقامته ودراسته.
وأشارت إلى مصالح اقتصادية كبيرة فى مصر بينها تنمية حقل الغاز الطبيعى زهر فى مياه البحر المتوسط الذى تتولى الأعمال فيه الشركة الحكومية الإيطالية اينى.
وأكدت الصحيفة أن التحقيقات التى تجرى فى القاهرة على أيدى فريق فيتوريو فيناتشى سيتم تسليمها الأسبوع المقبل إلى المدعى العام سيرجيو كولاديو، ولكن حتى الآن لم يتم الإبلاغ عن أى شىء باستثناء أمر تحليل آثار المخدرات.
يأتى ذلك فيما استبعد وزير الخارجية الايطالى باولو ريجينى ما جاء فى بيان الداخلية المصرية فى ملابسات مقتل الشاب الايطالى، وأن المعطيات والمعلومات المتوافرة تطرح جميع الاحتمالات ومن بينها الشبهة الجنائية أو الرغبة فى الانتقام لدوافع شخصية، خاصة أن الإيطالى يتمتع بعلاقات متعددة بمحيط محل إقامته ودراسته.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اعتماد 21 سفيرًا جديدًا بالقاهرة.. الرئيس يتسلم دعوة للمشاركة فى «القمة العربية الاقتصادية» بلبنان
«صنع فى مصر» شعار يعود من جديد
وزيرتا السياحة والتعاون الدولى تشاركان فى مؤتمر «دافوس الصحراء» بالرياض
الجبلاية تصرف 10 آلاف جنيه لحكم انقلب به ميكروباص
7ملايين جنيه للمشروعات الخدمية بـ«شمال سيناء»
تراجع نسب التصنيع المحلى يفتح الباب لزيادة فاتورة الواردات
وداعاً لحياة الإجرام

Facebook twitter rss