صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«مكرم» تنهى أزمة العمالة المصرية بشركة بن لادن

26 فبراير 2016



كتبت ـ نهى عابدين


أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج عن خالص شكرها للسلطات السعودية لحل مشكلة آلاف العاملين المصريين بمجموعة بن لادن السعودية.
كما وجه الآلاف من العمال المصريين الشكر لوزيرة الهجرة لجهودها فى حل مشكلتهم مع شركة بن لادن، حيث ورد لوزارة الهجرة آلاف الشكاوى من العمال المصريين بالشركة تقضى بتأخر صرف رواتبهم لفترة تزيذ على خمسة أشهر، مما يجعلهم عرضة لمغادرة المملكة العربية السعودية وترك عملهم.  
وبتواصل الوزيرة مع السلطات السعودية وإدارة مجموعة بن لادن السعودية توصلت إلى اتفاق يقضى بثلاثة بنود، على من يرغب من العمالة الاستمرار بالعمل مع مجموعة بن لادن أن يبقى بالسكن خلال الأيام المقبلة لحين صرف مستحقاته، بالإضافة إلى الشهرين الماضيين مع التزام مجموعة بن لادن باحتساب فترة بقائهم بالسكن وعدم تغيبهم عن العمل واعتبارهم أنهم على رأس العمل خلال الفترة التى مكثوها بالسكن لانتظار رواتبهم.
وأيضًا من ضمن بنود الاتفاق أنه من يرغب فى الخروج النهائى يتم تصفية جميع مستحقاته حتى تاريخه وإعداد له خروج نهائى، ومن لديه الرغبة لنقل خدماته على أى جهة أن يتقدم بطلب خطى للإدارة وسوف يتم الموافقة على ذلك فورًا، بالإضافة إلى استلام جميع مستحقاته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
الإصلاح مستمر
الشباب.. ثروة مصر
نسّّونا أحزان إفريقيا
اتحاد جدة يقف عقبة أمام انتقال «فرانك» للأهلى

Facebook twitter rss