صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

العصار : نعمل مع النواب لتحقيق الحياة الكريمة للمواطن

26 فبراير 2016



كتب - عمر علم الدين


عقد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى اجتماعا مع عدد من أعضاء مجلس النواب فى الدوائر التى تقع فيها مصانع الإنتاج الحربى بمعظم أنحاء الجمهورية.
وقد تطرق العصار إلى التحديات والصعاب التى تواجه البلاد مما يلقى العبء على كاهل الإنتاج الحربى ويبرز دوره فى النهوض بالصناعة الحربية والمدنية.
ونوه إلى ما تقدمه وزارة الإنتاج الحربى من مساهمات فى المشروعات القومية مع مختلف الوزارات (الإسكان – الصحة – الداخلية – التموين – الشباب والرياضة – الكهرباء – الاتصالات – الرى – إلخ ..) واستعرض ما يمتلكه الإنتاج الحربى من إمكانيات تصنيعية متقدمة وأيد عاملة مدربة.
وطالب النواب بإعادة برنامج تدريب شباب الخريجين من خلال تقديم مقترح لمجلس الوزراء للحصول على المبالغ الخاصة بتأهيل شباب الخريجين.
كما طالب النواب بتطوير المركز الطبى للانتاج الحربى بحلوان لخدمة أهالى المنطقة،وطالبوا كذلك بمراعاة البعد الاجتماعى فى التعيينات الجديدة والاعتماد على الشباب فى المرحلة المقبلة.. فى نهاية اللقاء أكد العصار أن الحكومة والنواب يعملون لهدف واحد وهو تحقيق الحياة الكريمة للمواطن.. وانتهى الاجتماع على وعد بمزيد من التواصل وعقد جلسات أخرى خلال الفترة المقبلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss