صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سما المصرى: انضمامى لحملة «أخلاقنا» ليست رسمية ومتوقعة «التعرض للضرب» فى الشارع

26 فبراير 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


موجة من الهجوم والسخرية تعرضت لها الفنانة الاستعراضية سما المصرى بمجرد اعلانها الانضمام لحملة «أخلاقنا» التى تم اطلاقها مطلع فبراير الجارى ويدعمها مجموعة من الرموز الفنية والرياضية والدينية فى المجتمع المصرى. وترعاها وزارة الشباب والرياضة وتهدف الى احياء الأخلاق فى المجتمع المصرى من خلال تسليط الضوء على الجوانب الإيجابية فى أخلاق المصريين.
سما المصرى اكدت انها اعجبت بأهداف هذه الحملة وقررت الانضمام لها وتطبيقها على ارض الواقع وذلك بالنزول للناس فى الشارع وتوعيتهم بالسلوكيات الصحيحة وهذا هو الهدف من الحملة.
وقالت سما: أعلم تماما اننى اذا تقدمت لأعضاء الحملة بالانضمام اليها سيرفضون خوفا من النقد والهجوم الذى من الممكن ان يتعرضوا له لذلك قررت ان انضم للحملة ولكن بشكل غير رسمى فالمهم هو الجانب العملى والاحتكاك بالناس وليس الخطب وإجراء المؤتمرات وأعتقد ان القائمين على الحملة ليس لهم تواجد على ارض الواقع والحمد لله علاقتى طيبة بالناس وآخر حاجة ممكن اخاف منها هى الناس البسيطة لأننى منهم وكثيرا ما التقيت بهم عندما كنت اقدم برنامجى فى قناة فلول وتحدثت لهم وأعلم انهم هيقبلوا الكلام منى اما عن السخرية فقد اعتدت فى حياتى عليها ولا يوجد شىء قمت به إلا ووجدت سخرية عليه منذ ان اطلقت قناة فلول وهاجمت فيها الإخوان كان الكل بيهاجمونى ويسخرون منى وأى كليب عملته كان يتعرض لهجوم يصل إلى حد السباب والشتيمة ايضا عندما قررت الترشح فى انتخابات مجلس الشعب والدولة لم تعطنى فرصتى وأخيرا عندما قررت ان انضم لحملة «أخلاقنا» التى تعرضت بعدها لسخرية شديدة ورسائل وصلتنى على تليفونى.
وعن الخطوات التى ستقوم بتنفيذها للعمل بحملة «أخلاقنا» قالت سما: أبدأ مارس القادم.
 وقد اختارت هذا الشهر لأنه شهر عيد الأم والمرأة ستكون على قائمة أولوياتى خاصة سيدات الصعيد وأحاول من خلال الحملة ان اقوم بما كنت سأفعله لو كنت نجحت فى انتخابات مجلس الشعب فكان هدفى من الترشح هو خدمة الناس الغلابة الذين لا يجدون من يدافع عنهم وعن حقوقهم وسأحاول التركيز على نشر السلوكيات الايجابية بالنسبة للنظافة واحترام الكبير وأعلم تماما اننى ممكن اتعرض للضرب من فئة معينة تكرهنى.
على جانب آخر كشفت سما المصرى عن ترشيحها للمشاركة فى بطولة مسلسل «نسوان قادرة» للمخرج احمد عاطف وتقوم ببطولته مجموعة من النجمات منهن عبير صبرى وريم البارودى ونجلاء بدر وهياتم وايناس النجار.
وقالت سما: رشحنى للمسلسل المخرج احمد عاطف واجسد خلاله شخصية بنت من حى شعبى تربطها علاقة صداقة بثلاث بنات يمررن برحلة صعود ومنهن التى تنحرف وأخرى تظل متمسكة بمبادئها رغم قسوة الظروف التى تمر بها وقد وصلنى حتى الآن خمس حلقات وأنتظر باقى احداث المسلسل خلال الأيام المقبلة استعدادا لتصويره مارس القادم.
وعن مشاركة «نسوان قادرة» فى الموسم الدرامى فى رمضان القادم قالت سما: لا أعتقد ذلك فأكثر من نصف المسلسل لم يتم تصويره وأتمنى أن أوفق فى هذا العمل وأثبت من خلاله موهبتى فى التمثيل.
وعن تحضيرها لبرنامج كوميدى جديد قالت سما إنها أرجأت التحضير للبرنامج لوقت لاحق لحين انتهائها من تصوير مسلسل «نسوان قادرة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
بشائر الخير فى البحر الأحمر
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
كاريكاتير أحمد دياب

Facebook twitter rss