صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

خالد عليش: عرض «الباب يفوت أمل» أواخر مارس وأتحدى نفسى فى «أبو البنات»

26 فبراير 2016



كتب - أمير عبدالنبى


صرح الفنان خالد عليش بأنه تعاقد على بطولة مسلسل «أبو البنات» مع الفنان مصطفى شعبان الذى يشارك به فى موسم رمضان المقبل وأشار عليش إلى انه يقدم دوراً شرفاً وليس بطولة حيث يشارك فى أول خمس حلقات فقط من العمل وهو دور كوميدى وسيتم قتله ومن ثم تدور أحداث العمل حول هذه الجريمة، وأوضح عليش أن مخرج العمل رءوف عبدالعزيز هو الذى رشحه لهذا الدور ووافق عليش على هذا العمل من باب التحدى.
 ويشارك فى بطولة هذا العمل الفنانة رجاء الجداوى وصلاح عبدالله وإدوارد ولقاء الخميسى وعلا غانم وصافيناز، ومن ناحية أخرى ينتظر عليش عرض فيلم «الباب يفوت أمل» فى أواخر شهر مارس.
 وقال إنه يقدم دور رأفت ابن عم الفنان شريف سلامة الذى يصل من ليبيا حيث كان مهاجرا هناك ويسبب لابن عمه مشاكل كثيرة تصل الى طلاقه من زوجته كما تحدث مشاكل عديدة قبل الطلاق بسبب القائمة التى يعدها الزوجان قبل الزفاف، كما أوضح أن الفيلم لايت اجتماعى ويسلط الضوء على الخلافات بين الزوجين والطلاق بسبب القائمة.
 وأشار إلى أن هذا اللقاء الثانى الذى يجمع بينها وبين شريف سلامة وجاء عن طريق الصدفة حيث إن ترشيحه للدور جاء من المنتج إيهاب السرجانى وهو من بطولة شريف سلامة ودرة وياسر الطوبجى وأسامة عبدالله، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف ومن تأليف مجدى الكوتش وفيصل عبدالصمد وإخراج أحمد البندارى وانتاج شركة شادوز لمالكيها الفنان أحمد حلمى والمنتج إيهاب السرجانى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss