صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

زيــارة قريبة لوزير الداخلية الألمانى لمصر

25 فبراير 2016



كتبت - شاهيناز عزام

أكد جيورج يوليوس لوى، السفير الألمانى فى القاهرة، أنه تم إجراء استعدادات للتحضير لزيارة وزير الداخلية ونائب المستشارة الألمانية لمصر قريبا، إذ من المقرر انعقاد اللجنة الاقتصادية المشتركة الألمانية المصرية جاء ذلك فى اول مؤتمر صحفى للسفير الالمانى بالقاهرة  منذ توليه منصبه بمقر السفارة مشيرًا إلى أنه سوف يتم توقيع الاتفاق الأمنى بين الجانب المصرى والجانب الألمانى أثناء زيارة وزير الداخلية ونائب المستشارة الألمانية سيتضمن الاتفاق تأمين سلامة الطيران ومكافحة الهجرة غير الشرعية.
وفيما يتعلق بالنسبة للضربات العسكرية فى ليبيا أكد أن بلاده على اتصال مع الدول الأوروبية وتتضافر الجهود من أجل تحقيق الاستقرار الامنى فى ليبيا عن طريق تشكيل حكومة وحدة وطنية او حكومة وفاق وطنى حتى الآن 101.
وقال السفير: إن هناك 3 محاور سيركز عليها خلال فترة عمله بالقاهرة اﻷول العلاقات السياسية بكافة جوانبها، مشيرًا إلى اهتمام بلاده بتحقيق الاستقرار الوطنى والإقليمى.
وحول التعاون المتوقع فى مجال مكافحة الإرهاب قال السفير لوى: إن هذا الموضوع قضية ثابتة فى جدول أعمال كافة اللقاءات للمسئولين بالبلدين، على كل المستويات مثلما جرى بين الرئيس السيسى والمستشارة ميركل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss