صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

خلاف بـ«مساء القاهرة» بسبب وصف السيدات بـ«قلة»

25 فبراير 2016



 كتبت ـ رانيا رضا


شهد برنامج «مساء القاهرة» على قناة «تن» أمس الأول خلاف بين نائبات البرلمان بسبب وصف «قلة» وناقش البرنامج اللائحة الداخلية للمجلس حيث قالت نعمت قمر النائبة  البرلمانية إن اللائحة تم الانتهاء منها والمستحدث منها 19 لجنة منها لجنة الشكاوى وأخرى للمشروعات الصغيرة.
 كما أكدت نشوى الديب عضو مجلس النواب عن الحزب الناصرى أن هناك مناقشات مستمرة وتم إقرار 5 مواد من اللائحة الداخلية واعترضت الديب على حديث قمر حول  تقليل مشاركة السيدات  باستحداث اللجان المخصصة لهم وأكدت أن السيدات أقوياء داخل البرلمان ولا ينقصها شىء وعارضتها قمر بأن مجلس النواب يضم قامات دستورية لصياغة القوانين  والسيدات قلة.
قال أحمد أباظة عضو مجلس النواب إن المجلس الذى انتخب بحرية وشفافية لا يستطيع أحد توجيهه الآخر وخاصة الشباب وبعد مرور شهرين لم يقم بشىء والجميع يضع آماله علينا جاء هذا من خلال اتصال هاتفى بالبرنامج.
وقال جمال عبدالرحيم سكرتير عام نقابة الصحفين بعد الاعتزار على اعتداء النائب على الصحفى سوف نضع آلية لعمل الصحفيين داخل المجلس فنحن نؤدى عملنا  مثل  النائب لا فرق بيننا.
وعلى جانب أخرى أكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة أنه سوف يتم سفر حالات العمى نتيجة للإهمال الطبى بأحد المستشفيات إلى الخارج لتلقى العلاج كما تم إحالة المتسببين فى الواقعة إلى التحقيق ولكن  لم نعلم الى الآن اسم المادة المتسببة فى العمى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss