صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

القرموطى يحذر المشاهدين من اصطحاب الموبايل بـالحمام

25 فبراير 2016



كتب - محمد قبيصى


أحضر الإعلامى جابر القرموطى، شاحنًا لهاتفه المحمول وهو موصل بالكهرباء من أجل التركيز على احضار الكثير من الفتيات والشباب هواتفهم الشخصية داخل الحمام من أجل استخدامه وهو موصل بكابل الكهرباء وهو ما يعرض حياتهم للخطر.
 وأشار القرموطي، خلال تقديم برنامج «مانشيت»، على قناة «اون تى فى لايف»، مساء أمس الأول: «احنا عندنا عادات وتقاليد لازم تتغير زى واحد شغال معايا بيحب ياخد التليفون بتاعه والجرائد والقهوة داخل الحمام وبقى مزاج ليه ناقص ياخد الفطور معاه»، مشيرًا إلى أنه هناك فتاة أجنبية توفيت بسبب صعقها بالكهرباء لأنها كانت بالحمام ومعها الهاتف المحمول وهو موصول بالكهرباء.
وأعلن القرموطى عن تضامنه مع الإعلامى عمرو أديب بسبب ما يتعرض له من حملة تجاوزات من قبل رئيس نادى الزمالك مشيرًا إلى أن عمرو أديب هو من الإعلاميين الذين أسسوا لفكرة «برامج التوك شو» فى مصر وكذلك الإعلامية منى الشاذلى.
وقال إنه متضامن مع عمرو أديب بشكل شخصى وأحضر القرموطى، لافتة مدون عليها «متضامن مع عمرو أديب» داخل الاستديو، معقبا: «أنا أعلن تضامنى مع عمرو أديب الذى هو أستاذى وأنا لا أعرفه شخصيا.. وأنا والله العظيم لا أعرفه بس احنا بقينا نسيب مواضيع مهمة وناخد مواضيع تانية لخلافات شخصية فى البرلمان».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
100 سنة إحسان عبدالقدوس
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
«العبور» إلى مستقبل أفضل
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد

Facebook twitter rss