صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

البدرى فرغلى للجمهور: أنتم منا ونحن منكم

25 فبراير 2016



 قال النائب البرلمانى السابق، البدرى فرغلى، إنه لا يوجد أى خلافات بين أهالى بورسعيد، وجماهير النادى الأهلى، فالجميع لابد أن يتكاتفوا من أجل مصلحة الوطن.
ودعا فرغلي، خلال تقرير، مذاع عبر برنامج الحياة اليوم المذاع عبر فضائية الحياة، جماهير النادى الأهلى قائلاً: أدعوكم للتكاتف والتصالح مع جماهير بورسعيد، لا يوجد هناك أى خلافات بيننا وبينكم، ولا يليق أن نقحم السياسة فى الرياضة والعكس موضحًا أن هناك اتجاهات ما تسعى إلى تحويل الأمور الرياضية إلى مشكلات سياسية.
وأكد الناب البرلمانى السابق، أنه ينبغى على جماهير الأهلى أن تعرف أن أذرعنا مفتوحة للتصالح، فأنتم منا ونحن منكم، والوطن للجميع أيها الشباب والجماهير المحترمة، نحن أبناء وطن واحد وكفانا ما تم فى الفترة السابقة وما دفعه الوطن.
وعلى جانب آخر قال اللواء أبوبكر عبدالكريم مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، إن هناك بعض الآليات الجديدة التى سيتم إبرامها فى تعامل الشرطة، والتى من شأنها تغليظ العقوبات على أى تجاوز من أى فرد شرطة وليس الأمناء فحسب.
وأضاف أبوبكر، خلال مداخلة هاتفية له مع لبنى عسل، إن وزير الداخلية أكد أن المرحلة الحالية تتطلب تعاملا أمنيًا جديدًا وفقًا لتطورات العصر، وهذا يأتى من خلال التدريب الجيد وحسن المعاملة من الأفراد للجمهور.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»

Facebook twitter rss