صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«مصر للطيران» الناقل الرسمى لـ«التنافسية الاقتصادية»

25 فبراير 2016



أكد الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنه قد تم مؤخرا توقيع بروتوكول تعاون مع مجلس الأعمال الأمريكى للتفاهم الاقتصادى والذى بموجبه تقوم مصر للطيران بدور الناقل الرسمى للمنتدى الأمريكى للتنافسية الاقتصادية، والذى من المقرر انعقاده فى مصر خلال التاسع والعشرين من مارس المقبل وذلك بمشاركة ٣٥ شركة من كبريات الشركات الأمريكية بالعالم.
وأضاف النحاس أن هذا البروتوكول يهدف فى المقام الأول إلى إتاحة المزيد من فرص الاستثمار الأمريكى فى جمهورية مصر العربية بما يخدم المشاريع والمصالح المشتركة فيما بينهما.
 ويعد المنتدى الأمريكى للتنافسية الاقتصادية منصة دولية اقتصادية مهمة لمناقشة البيئات الاستثمارية والاقتصادية التى سيكون لها تأثير مباشر على التنمية الاقتصادية والبشرية فى مصر، مثل الرعاية الصحية، النقل، التعليم، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الابتكار وريادة الأعمال، وقطاع الخدمات (أى السياحة، الخدمات المالية، العقارات، الاستشارات الفنية)، والتى ستتم مناقشتها بتوسع خلال جلسات المنتدى.
وكانت ميجان هاجبرج، نائب رئيس مجلس الأعمال الأمريكى للتفاهم الاقتصادى قد قامت بزيارة مكتب مصر للطيران الإقليمى بالولايات المتحدة الأمريكية، و كان فى استقبالها أيمن السميرى مدير المكتب فى نيويورك، حيث تم اختيار مصر للطيران ناقلا رسميا لهذا الحدث، وراعيا فضيا لفعالياته. وقد أعربت ميجان عن سعادتها بانعقاد المنتدى بجمهورية مصر العربية. ويذكر أن مصر للطيران تسير خمس رحلات أسبوعية إلى نيويورك على متن أحدث طائراتها من طراز البوينج 777/300.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير

Facebook twitter rss