صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

..ومركز التدريب يستضيف وفد الطيران الإيطالى

25 فبراير 2016



استقبل مركز تدريب مصر للطيران مؤخرا وفد سلطة الطيران المدنى الإيطالى بهدف إتاحة المزيد من فرص التعاون المشترك وفتح آفاق ورؤى جديدة تخدم سوق النقل الجوى الإيطالى والمصرى على حدٍ سواء، صرح بذلك الأستاذ شريف فتحى رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمصر للطيران... جاءت هذه الزيارة ضمن جدول أعمال الوفد الاقتصادى الإيطالى الذى زار مصر فى مطلع الشهر الجارى والذى ضم ممثلى كبرى الشركات الإيطالية العاملة فى القطاعات المختلفة ومن بينها الطيران المدني.
ومن جانبه قال الطيار محمد منار رئيس تدريب مصر للطيران: «نحن سعداء بهذه الزيارة التى أتاحت الفرصة للجانب الإيطالى الإطلاع على امكانيات الشركة الوطنية مصر للطيران فى مجال التدريب الأمر الذى سيساهم أيضا على التوسع فى مجالات مختلفة والاستعانة بخدمات مصر للطيران التدريبية والفنية والتقنية الأخرى».
وأوضح أن الشركة على الصعيد الآخر، تعمل جاهدة على التوسع وتعزيز تواجدها فى السوق الإيطالية وفقًا لخطة التطوير التى تنتهجها الشركة حاليا فى شبكة خطوطها والتى تستهدف زيادة الترددات وفتح خطوط جديد فى العديد من الوجهات والمدن الإيطالية.
وأضاف منار أن الزيارة تضمنت جولة ميدانية داخل المركز للتعرف على أحدث البرامج التدريبية وأجهزة الطيران التمثيلى لتدريب الطيارين التى تشمل طرازات الإيرباصA330-A340-A320 وبوينج B777/ B737-800 وكذلك أجهزة تدريب الضيافة الجوية على جهاز الطوارئ CEET و تقديم الخدمة على جهاز CST بالإضافة إلى تدريب مهندسى صيانة الطائرات الحديثة وأيضا الفصول الدراسية المتطورة و المطابقة للمواصفات والأساليب العالمية المتقدمة.
وفى نهاية الزيارة، أعرب الوفد الإيطالى عن سعادته بما شاهدوه على أرض الواقع من امكانات المركز المتطورة ومواكبته لأعلى المقاييس الدولية فى مجال التدريب، كما أبدوا رغبتهم فى توطيد وتنمية مزيد من علاقات التعاون المشترك بين الجانبين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss