صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

كريم فهمى:«حسن وبقلظ» فى شم النسيم ولا تهمنى البطولة المطلقة

25 فبراير 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


قال الفنان كريم فهمى إنه يواصل تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم «حسن وبقلظ» الذى يقوم ببطولته مع على ربيع ويسرا اللوزى ومصطفى خاطر وأوس أوس وضيوف شرف منهم هيثم أحمد زكى والثلاثى أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد وإنتاج أحمد السبكى حيث سيدخل خلال الأيام المقبلة مرحلة المونتاج استعدادا لعرضه فى موسم شم النسيم المقبل  وتدور أحداثه فى إطار رومانسى فانتازى.
وأشار فهمى إلى أن هذا العمل ينتمى لأعمال البطولة الجماعية والبطل فيه هى المجموعة بجانب الفكرة مؤكدا إلى أنه لا يهمه أن يكون بطلا لعمل من الجلدة للجلدة بدليل أعمال مثل هاتولى راجل وسكر مر الذى شارك فى بطولتهم من قبل وحققا نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرا ويعتبرهما من الأدوار المهمة التى قدمها.
وعن أعماله الرمضانية المقبلة قال كريم إنه فضل التركيز حاليا فى فيلم «حسن وبقلظ» خاصة أنه المؤلف بجانب مشاركته كبطل فى الفيلم.  
وعبر كريم عن سعادته بردود الأفعال التى وصلته عن الحلقة التى ظهر فيها مع الإعلامى أكرم حسنى ببرنامج «أسعد مساءكم» والتى حملت طابعا كوميديا.
يذكر أن آخر أعمال كريم فهمى كان مسلسل «حالة عشق» الذى عرض فى رمضان الماضى وقامت ببطولته مى عزالدين وسامح الصريطى وبوسى وهالة فاخر وإخراج إبراهيم فخر..







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
واحة الإبداع.. النسوة فى قلب الحى

Facebook twitter rss