صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الشرطة تقاطع تأمين حفلات بيونسيه

24 فبراير 2016



تحث نقابات الشرطة فى مدن ناشفيل وتامبا وميامى الأمريكية ضباط الشرطة على عدم التطوع لتأمين الحفلات المقبلة للمغنية بيونسيه فى تلك المدن، بسبب ما يرونه رسالة معادية للشرطة من بيونسيه أثناء عرضها الذى قدمته فى مباراة «سوبر بول» النهائية بدورى كرة القدم الأمريكية.
وأثارت بيونسيه جدلا خلال العرض الذى بثه التليفزيون عندما أشارت إلى وقائع قتل الشرطة لرجال سود وقدمت ما اعتبر تحية لـ«حزب النمر الأسود» الذى تأسس فى عام1966 وتضمن برنامجه الدعوة لوضع حد لوحشية الشرطة. وأدين بعض أعضاء الحزب بقتل ضباط شرطة.
وقال دانى هيل، رئيس نقابة الشرطة فى ناشفيل، إن من حق بيونسيه أن تساند حركة «بلاك لايفز ماتر» التى ظهرت احتجاجا على قتل الشرطة لرجال سود بالرصاص، لكنه قال إن بيونسيه تجاوزت حدودها بعرضها فى مباراة السوبر بول، وأدت بيونسيه أغنيتها الجديدة «فورميشن» وهى أغنية تتحدث عن قوة العرق والمساواة بين الجنسين. ويظهر فى الفيديو المصور للأغنية كتابة على الجدران تقول «كفوا عن إطلاق النار علينا»، فى إشارة إلى حركة «بلاك لايفز ماتر». وخلال العرض الذى بث على الهواء مباشرة ارتدت الراقصات قبعات سوداء اعتبرت إشارة إلى «حزب النمر الأسود».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss