صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«مجاهدو سيناء» يتبرعون لمستشفى 57357  

24 فبراير 2016



العريش – مسعد رضوان

 

قدم مجاهدو سيناء جزءا من مخصصاتهم المالية للشهر الجارى كتبرع لمستشفى 57357 لعلاج الأورام، ووعدوا بتخصيص جزء آخر من مخصصاتهم المالية لصالح مشروع إقامة مستشفى لعلاج الأورام ومرضى السرطان بالعريش.
وأكد الشيخ عبد الله جهامة رئيس مجلس إدارة جمعية مجاهدى سيناء أن المجاهدين من أعضاء الجمعية من أبناء شمال سيناء فقط والبالغ عددهم نحو 500 مجاهد قاموا بإيداع جزء من مخصصاتهم المالية للشهر الحالى لصالح مستشفى 57357.. مشيرا إلى تأجيل التبرع لدعم مشروع إقامة مستشفى الأورام بالعريش لحين الانتهاء من الإجراءات الإدارية وفتح حساب جارى لقبول التبرعات لإقامة المشروع، وسيتم التبرع بجزء ثان من مخصصاتهم المالية لحساب المشروع.
ولفت جهامة إلى  أن مجاهدى سيناء يدعمون فكرة إنشاء مستشفى للأورام فى محافظة شمال سيناء، وقرروا تأييد القائمين عليها عمليا بالتبرع بجزء من مستحقاتهم كدفعة أولى لصالح هذا المشروع الذى يخدم جميع المواطنين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة. 
من جانبه.. قال اللواء مدحت لبيب أحد القائمين على مشروع إنشاء مستشفى للأورام  بسيناء: إنه جار استكمال الإجراءات القانونية للتنفيذ من خلال إشهار مؤسسة خيرية تم التقدم بأوراقها إلى الجهات المختصة باسم: «مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية» تمهيداً لفتح باب التبرع لحساب المشروع، وسيتم جمع التبرعات اللازمة لاستكمال هذا العمل الخيرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة

Facebook twitter rss