صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

أخبار حزبية

4 اكتوبر 2012

كتب : اسامة رمضان

كتب : مي زكريا




▪ أعلن شادى طه رئيس المكتب السياسى لحزب غد الثورة عن مشاركة حزبه فى الوقفة الاحتجاجية المنتظر إقامتها اليوم أمام قصر الاتحادية عصراً.
 

وأضاف طه أن الغرض من الوقفة هو تجريم ظاهرة التحرش، بجانب تقديم وثيقة مجمعة لرئيس الجمهورية تشتمل على مشروع قانون لتجريم ظاهرة التحرش الجنسى بعد انتشارها بشكل مكثف فى الآونة الأخيرة.

 
 

▪ قال أحمد بهاء الدين شعبان المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير الجديد: إن الأمانة العامة للجمعية قررت فى اجتماعها اختياره بالتزكية منسقًا عامًا لها خلفا للدكتور عبد الجليل مصطفى.

 

وأضاف شعبان فى تصريحات خاصة أن الاجتماع حسم اختيار 4 منسقين مساعدين وهم الدكتور جمال زهران وفادية مغيث ومختار معين ومحمد صلاح الشيخ بجانب استمرار أحمد طه النقر كمتحدث رسمى للجمعية وعبد المجيد المهيلمى منسق إدارى فضلًا عن تشكيل 7 لجان تم اختيارهم من الشباب باعتباره التوجه الذى تفرضه هذه المرحلة.. لافتًا إلى أن الجمعية ستعقد اجتماعا الثلاثاء المقبل لتحديد أولوياتها وأهدافها واستراتيجياتها التى ستعمل عليها خلال تلك المرحلة.. مؤكدًا مشاركة الجمعية فى تظاهرات 12 أكتوبر المقبل للتعبير عن رفضهم للدستور الذى تعكف الجمعية التاسيسية على صياغته، تأكيدًا على رغبتهم فى الخروج بدستور مدنى حديث يوحد المصريين.

 
 

▪ قال بدوى خليفة رئيس المكتب السياسى بحزب العدل إن خطوات عملية الاندماج بين حزبه مع حزب الدستور مستمرة، حيث يجرى الآن التجهيز القانونى للأمر من خلال الاجتماع الذى يعقد اليوم بين أمانات الشئون القانونية فى الحزبين..وأشار خليفة إلى أنه لم يتم إنهاء الترتيبات الخاصة بالهيكل التنظيمى للحزب بعد الاندماج أو تسكين الأعضاء فى مواقعهم بالحزب الجديد، لافتًا إلى أنه سيتم عقد «لجنة عليا» لإقرار عملية الاندماج خلال أيام







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss