صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى: توجد صحف وقنوات تعمل لصالح الإخوان

24 فبراير 2016



كتب - محمد قبيصى

 

 قال الإعلامى أحمد موسى، إن هناك بعض الصحف الخاصة والفضائيات التى لها توجهات غريبة تهدف إلى خدمة الإخوان والتنظيمات الإرهابية وتعمل ضد الدولة.
وأوضح موسى ببرنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، أن تلك القنوات والصحف كانت تروج لتظاهرات الإخوان بطريقة لافتة حتى تمكنت الدولة من السيطرة عليها، مشيرًا إلى أنها عادت للتحالف مع الإخوان والجماعات الإرهابية و6 إبريل وغيرها من جديد وتسعى لتشويه صورة الدولة.
أشاد الحاج زكريا محمد، بأداء شرطة النجدة، عقب استجابتها لإغاثته بعد نفاد الغذاء والدواء لديه ما اضطره إلى الاتصال بخدمة النجدة، قائلا «الشرطة المصرية أحسن ناس، ويوضعوا على الرأس، وشكرا لمجهوداتهم».
وبكى الحاج زكريا، على الهواء أثناء حواره ببرنامج على مسئوليتى مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، بسبب ضيق الحال وإهمال المسئولين وعدم وجود أى مصدر للدخل لديه وفشله فى الحصول على العلاج فيما عرض موسى على المواطن، المساعدة، مؤكدا أن أى متطلبات سيقوم البرنامج بتقديمها له، لافتا إلى أن وزارة الداخلية قامت بدورها، وحان دور المجتمع المصري.
وقال موسى إن بعض المحافظات فى الفترات الماضية كان يقع فيها نحو 7 عمليات إرهابية ما بين تفجيرات واغتيالات وأعمال تخريبية فى اليوم الواحد، إلا أنها بدأت تنخفض تدريجيا.  وأضاف موسى أننا يمكن أن نجد اليوم عملية أو أقل على مدار أسبوع، وذلك نتيجة للمجهودات الأمنية التى بذلتها الدولة ورجال الشرطة وشدد موسى على ضرورة تذكر مجهودات رجال الأمن فى رصد الخلايا الإرهابية التى كانت تقوم بعمليات التخريب والتى كانت تستهدف الخدمات المقدمة للمواطن.
وقال موسى: إن هناك دراسة أجريت فى الشارع المصرى كشفت عن أن 89% من عينة الشباب لا تتعلق مشاكلهم الحقيقية سواء بالسياسة أو الأمن، لكن مشكلتهم الحقيقية فى الأزمة الاقتصادية وأوضح موسى،أن البنك المركزى ضخ 5 مليارات جنيه للبنوك لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لدعم فئة الشباب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss