صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الإبراشى: أنا رقم واحد فى مصر.. وكله بيهاجمنى

24 فبراير 2016



كتب - محمد خضير

 

كشف الإعلامى وائل الإبراشى، إنه يتعرض للسب والقذف من قبل كل الأطراف لأنه «رقم واحد فى مصر»، لافتا إلى أن كل الأطراف المتناقضة يعارضونه ويتهمونه بأبشع التهم. 
وأشار الإبراشى خلال تقديم برنامج «العاشرة مساء» على قناة دريم قائلا: ناس بتهاجمنى وتقول إنى سلمت أمناء الشرطة للداخلية، وناس تانية تهاجمنى إنى بولعها على الداخلية، كله بيهاجمنى، لكن أنا مش على رأسى بطحة، ودورى أكشف الضوء على الأخطاء، ولا أخاف من التهديدات.
وشدد الإبراشى على أن الفترة الأخيرة شهدت ظاهرة جديدة فى البرامج الإعلامية، موضحًا أن الظاهرة الغريبة التى ظهرت فى الفترة الماضية، هى تحول البرامج الى «دكاكين شتائم»، لافتًا إلى أن هناك إعلاميين يستخدمون هذا الأسلوب لتصفية حسابات.
ورفض الإبراشى هذا الأسلوب غير اللائق فى المهنة الإعلامية، لافتًا إلى أن هذا الأسلوب لن يهبط بالمشاهدين الى هذا المستوى، قائلاً: إن المشاهد لن يسمح أن يتحول البرنامج الإعلامى الى مواجهة بين الإعلاميين وبين المشاهد ليصل الى الشتائم والسباب.
وعلق الإبراشى على استحداث وزارة فى الإمارات للسعادة قائلًا: «إحنا عاوزين وزارة للصبر»، مشيرًا إلى انعدام صبر المصريين على أى شىء، بما فيه عمل الوزارة والبرلمان الحالى.
وأضاف الإبراشى أن الشعب المصرى يعانى من انعدام الصبر سواء فى المشروعات العامة أو الخاصة، وحتى فى الشارع، قائلاً: «محدش بقى طايق التانى».
ومن جهته كشف النائب أحمد طنطاوي، عضو مجلس النواب، إن المشكلة الخفية داخل جميع مستشفيات الدولة، والتى لا يتحدث عنها الكثيرون هى نقص طاقم التمريض، مشيرًا إلى وجود وفرة فى الأطباء ونقص ملحوظ فى التمريض.
وأضاف طنطاوى، خلال حواره ببرنامج «العاشرة مساء»، أن هناك أكثر من 7 آلاف مفصول ومنقطع عن العمل من الممرضين، قائلا: «على الدولة إيجاد حل لمشكلة هؤلاء لحل أزمة نقص التمريض».
وانتقد طنطاوى قرار وزارة النقل الذى نص على زيادة تذكرة مترو الأنفاق قائلًا: «الشركة التى أنشأت المترو حصلت على مستحقاتها بالكامل عقب مرور خمس سنوات على تشغيله، مشيرا الى ان اللى عنده عربية أجرة بيعيش أسرتين يبقى اللى عنده مترو بيخسر.
وأكد النائب سيد حجازي، عضو مجلس النواب، إنه يمتلك حلًا لعلاج مشكلة البطالة، ويتضمن هذا الحل إعداد قانون موحد يسرى على القطاعين العام والخاص، يضمن للمواطن أن رأس المال يملك ولا يتحكم فى المواطن.
وأشار حجازى خلال حواره مع الإبراشى، أن هذا القانون ينظم العلاقة بين المالك والعامل بما يضمن لكل منهم حقه الخاص به.
وكشف النائب عاطف مخاليب، عضو مجلس النواب، إنه خاطب وزير التموين، خالد حنفي، بشأن توزيع شركة «سمات» بطاقات مزورة على أصحاب المخابز مقابل 35 ألف جنيه، إلا أن رد الوزير كان مخيبا للآمال، بعد أن تجاهل الكلام تمامًا. وقال مخاليب خلال لقائه بالعاشرة مساء على الرغم من ذلك يعد خالد حنفى أكثر الوزراء عملًا فى حكومة شريف إسماعيل، وهو الأمر الذى لا يختلف عليه اثنان من المصريين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
بشائر الخير فى البحر الأحمر

Facebook twitter rss