صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

أمن «بنى سويف الجامعى» يحتجز النزلاء بحضور المحافظ

23 فبراير 2016



بنى سويف – مصطفى عرفة 

 

منعت إدارة مستشفى بنى سويف الجامعى المترددين على أقسام المستشفى المختلفة من مرضى وزائرين من الدخول أثناء زيارة المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، والدكتور أمين لطفي، رئيس الجامعة، لافتتاح عدد من الأقسام الطبية وقاعة امتحانات طلاب كلية الطب الجديدة.
واحتجز مسئولو الأمن الإدارى المترددين على أبواب المستشفى لحين انتهاء زيارة «حبيب»، ما تسبب فى حالة من الارتباك  بالمستشفى وغضب المترددين من أهالى المرضى وذويهم.
كما تجمهرت 75 عاملة نظافة يعملن باليومية داخل المستشفى لعدم قدرتهن على مقابلة محافظ بنى سويف خلال الزيارة لعرض شكواهن بعد منع الأمن الإدارى بالمستشفى لهن، مؤكدات أنهن يعملن باليومية منذ 6 سنوات دون الحصول على أى خدمات أو رعاية ومحرومات من الإجازات الرسمية والحوافز والمكافآت التى تصرف لباقى العاملين فى المستشفى، إلى جانب أنهن حاولن مقابلة المحافظ لعرض شكواهن لكن الأمن الإدارى منعهن.
تم افتتاح عدد من الأقسام الطبية الجديدة منها مركز أبحاث وظائف المخ والأعصاب ويحتوى على رسم المخ والأعصاب والعضلات ومعمل النوم والجهد المثار البصري، فضلا عن التوسع فى قسم القسطرة بإضافة 11 سريرًا جديدًا ليصل عدد الأسرة إلى 22 سرير رعاية لاستقبال عدد أكبر من مرضى القلب إضافة إلى افتتاح القاعة الجديدة لامتحانات طلاب كلية الطب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
بشائر الخير فى البحر الأحمر

Facebook twitter rss