صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«المنيا» تنهى زحام المرضى بنقل «PCR» لـ4 مراكز

23 فبراير 2016



المنيا- علا الحينى

 

تفقد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، مستشفى التأمين الصحى، قسم الاستقبال وملاحظة المرضى، والعناية المركزة، والأشعة، وغرف التعقيم، ومحطة الغاز، وغرفة المطبخ، والمغسلة، وكذلك غرف الصيانة، وذلك فى إطار تقديم خدمة أفضل للمرضى.
وأشاد نصر بارتفاع مستوى الأداء بجميع الخدمات الطبية والعلاجية، التى يتم تقديمها للمرضى، قائلا للمرضى: «الجميع هنا فى خدمتكم»، مشددًا على ضرورة النظافة بجميع أقسام المستشفى، حيث إن عاملى الانضباط والنظافة يعدان من أهم العناصر فى نجاح أى مكان يقدم خدمة للمواطن.
من جانبه قالت الدكتورة راوية التونى، مدير عام التأمين الصحى بالمنيا، إنه تم نقل لجنة الكبد من المستشفى إلى المركز الطبى الغربى، ما ساهم فى تراجع الضغط على المستشفى.
وأشارت إلى أن سحب عينات الـ PCR الخاصة بمرض فيروس سى التى كانت تتم بالمستشفى، تم توزيعها على 4 مراكز «مغاغة ـ بنى مزار ـ المنيا ـ ملوى».
وأعلن الدكتور حسن سليمان، مدير عام المستشفى، أن المستشفى سيستقبل قريبا جهاز تعقيم جديد تصل تكلفته إلى 750 ألف جنيه، حيث يستوعب المزيد من الحالات.
كما تم الاتفاق على جهاز جديد للأشعة العادية ما يمنح أقسام الأشعة ترخيصا حول نسب الإشعاع بها ما يضمن حماية للعاملين بها والبيئة المحيطة، وأضاف: تم الانتهاء من أعمال الإصلاحات الخاصة برشح المياه فى المستشفى ما تسبب فى ارتفاع فواتير المياه، كما تم معالجة الخلل الخاص بشبكة أكسجين المستشفى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss