صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

آيتن عامر ترفض المشاركة فى الجزء الثالث من «كيد النسا»

4 اكتوبر 2012

كتب : نسرين علاء الدين




رفضت آيتن عامر فكرة المشاركة فى الجزء الثالث من مسلسل «كيد النسا»، حيث أكدت فى تصريح خاص أن شركة الإنتاج عندما طلبت منها عمل جزء ثان رفضت واقترحت عليهم أن تقوم بتقديم عمل جديد فى فكرته ولكن بنفس فريق عمل «كيد النسا» أفضل من تقديم فكرة تم استهلاكها بالفعل العام الماضى لكن الشركة أصرت على العمل لأن لها سياسة خاصة فى الخطة التى تقدمها سنويًا.

 

وأضافت عندما قررت الاعتذار، عادت شركة الإنتاج اتصلت بى وطلبوا منى ألا أضيع مجهود العام الماضى وأن تأتى بديلة لتأخذه واستطاعوا أن يقنعونى بعمل الجزء الثانى.

 

 

وبالفعل بعد عرض المسلسل رغم الدعاية التى أحدثت صدى إلا أنها كما توقعت، العمل لم يحدث نجاحًا مثل الجزء الأول رغم أننى قمت بمجهود أكبر وأن مساحة دورى كانت أكبر وتفاصيلها أكثر بكثير.

 

آيتن أوضحت أن عدم عرض مسلسل «كيكا على العالى» أحزنها بشدة لأنه منعها من المشاركة فى دراما رمضان المقبل لأنه سيعرض خلاله إلى جانب كونها أصبحت رافضة لفكرة التواجد فى أكثر من عمل درامى فى موسم واحد لأن الأمر يستلزم مجهودًا خرافيًا إلى جانب كونه يحرمها من التواجد وسط أسرتها ورؤية أصدقائها مما ساهم فى قرارها بتقديم عمل درامى واحد سنويًا لكن السينما لا توجد بها مشكلة.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss