صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كواليس

4 اكتوبر 2012



أكد الفنان عزت العلايلى أنه تعرض  لوعكة صحية أمس نتيجة زيادة فى عدد ضربات القلب مما أدى إلى نقله لمستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وقال العلايلى إنه لم يتقرر حتى الآن خروجه من المستشفى منتظرًا قرار الأطباء بفحص حالته الصحية وما يترتب عليها من إجراءات طبية.

 

 

من ناحية أخرى، نفى الفنان أشرف عبدالغفور نقيب الممثلين علمه بتعرض الفنان عزت العلايلى لأزمة قلبية نقل على اثرها إلى المستشفى، قائلاً «ليس لدى علم بالحالة الصحية للفنان عزت العلايلى».

 

■ قرر اللواء محسن الشهاوى رئيس قطاع الامن بماسبيرو منع دخول أى فرد الى منطقة الاستوديوهات الاذاعية أو التليفزيونية داخل المبنى إلا بتصريح خاص من قطاع الامن، وكذلك الامر بالنسبة لضيوف البرامج اليومية المترددين على مبنى  ماسبيرو وذلك بعد أكثر من محاولة فاشلة لدخول أفراد من داخل ماسبيرو الى منطقة الاستوديوهات بدون أى أسباب واضحة.

 

■ تم تأجيل الحلقة الثانية من برنامج (واجه الشعب) الذى يتم  تقديمه  بصفة شهرية مع الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بسبب انشغاله الشديد فى هذه الأيام والاجتماعات العديدة التى تعقدها الحكومة بسبب الاعتصامات والاضرابات فى مصر، وقد تقرر أن تكون الحلقة القادمة الأربعاء الأخير من أكتوبر الجارى.

 

■ المسئولون فى قناة إم بى سى مصرية يجهزون حاليا لاحتفالية كبيرة بمناسبة افتتاح القناة وذلك فى 16 اكتوبر القادم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسوف يحضرها عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع فى مصر ولبنان، حيث سيقوم مسئولو القناة بالاعلان عن جميع اسماء الاعلاميين الذين تعاقدوا معهم مؤخرا وعلى راسهم الاعلامية منى الشاذلى التى ستقدم الحلقة الاولى من برنامجها الجديد على القناة فى بداية نوفمبر القادم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss