صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

أكاديمية الشرطة تحتفل بتخريج الدورة الخامسة للضباط المتدربين بكلية التدريب والتنمية

22 فبراير 2016



كتب - محمد هاشم

شهد اللواء عمرو الأعصر مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة حفل تخريج الدورة الخامسة من الضباط المتدربين بكلية التدريب والتنمية، وقوامها 318 ضابطاً (عام وتخصصى؛ وذلك بحضور اللواء هانى عبداللطيف مساعد وزير الداخلية مدير كلية التدريب والتنمية وقيادات الأكاديمية.
وأعرب اللواء عمرو الأعصر مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة – فى كلمة له خلال الاحتفال - عن سعادته لوجوده بين هذه النخبة المتميزة من ضباط الشرطة فى حفل تخرجهم، مشددا على الدور المؤثر والحاسم للشرطة فى المعركة ضد الإرهاب.
وأضاف اللواء الأعصر أن هناك تحديثا مستمرا فى عمليات التدريب، بما يحاكى أرض الواقع، مما يجعل ضباط الشرطة على أهبة الاستعداد لأى حدث مفاجئ، ويمكنهم من سرعة وفاعلية المواجهة، مؤكدا فخره واعتزازه بتلك الأجيال التى تتمتع بمستوى عال من الحماس والفاعلية، مشيرا فى الوقت نفسه الى أن كل متدرب محملا برسالة لتنفيذ خبراته ومهاراته التى اكتسبها ونقلها إلى زملائه فى العمل.. ومن جانبه، قال اللواء هانى عبداللطيف مساعد وزير الداخلية مدير كلية التدريب والتنمية أن الدورة التدريبية الخامسة شهدت تدريب 318 ضابطاً على مستوى 21 معهداً تدريبياً (عام وتخصصى)، مشيرا الى أن إجمالى عدد الضباط المتدربين فى التدريب العام والتخصصى خلال الخمس دورات الأولى من العام التدريبى الحالى (2015 / 2016م) بلغ 6892 ضابطا.
وأشار اللواء عبداللطيف إلى أن هذه الدورة تتميز بتنوع فعاليتها؛ حيث عقدت فعاليات مؤتمر مديرى الأمن والمصالح والإدارات العامة، والذى شارك خلاله 31 من قيادات الوزارة، كما تم الانتهاء من اختبارات الضباط المرشحين للعمل ضمن قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة بالتنسيق مع فريق «السات»؛ حيث اجتاز تلك الاختبارات 119 ضابطاً.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss