صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

التموين: حملات مكثفة على 2500 محل مشارك فى الأوكازيون الشتوى

22 فبراير 2016



 كتب نشأت حمدى

 

كثفت وزارة التموين  والتجارة الداخلية  حملاتها  على المحال التجارية المشاركة  فى الأوكازيون  البالغ عددها 2500  محل  وذلك للتأكد من التزامها  بالأسعار  والتخفيضات التى  أعلنت عنها  طوال فترة الأوكازيون.
 وأكد وزير التموين الدكتور خالد حنفى أن  عدد المحال والمتاجر المشاركة فى الأوكازيون حتى الآن بلغ 2500 محل على مستوى الجمهورية تشمل  قطاع أعمال عام وتعاونى واستثمارى وقطاعًا خاصًا، مضيفًا: إن التخفيضات فى الأسعار تتراوح من 20% إلى 60% على جميع السلع المعروضة من ملابس وأحذية وغيرها، وأن المشاركة فى الأوكازيون ليست إلزامية على التجار وكل تاجر حر فى اختيار السلعة التى يدخل بها الأوكازيون وعددها ونسبة التخفيض التى يقررها والالتزام بها.
 وأوضح أنه على المواطنين عند الشراء الحصول على فاتورة من المحل بنوع السلعة وسعرها وتاريخ الشراء، حيث له الحق فى رد السلعة خلال 14 يومًا من شرائها، وذلك بحسب قانون حماية المستهلك.
وكان  الدكتور سيد حجاج، رئيس قطاع التجارة الداخلية، قد أكد  أن مفتشى الرقابة المركزيــة وإدارات التجارة الداخلية بالوزارة والمحافظات يقومون بمراقبة التنفيذ الفعلى للأوكازيون والتأكـد من ثمن البيع قبل وخلال الأوكازيون.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

وزيرتا السياحة والتعاون الدولى تشاركان فى مؤتمر «دافوس الصحراء» بالرياض
الجبلاية تصرف 10 آلاف جنيه لحكم انقلب به ميكروباص
7ملايين جنيه للمشروعات الخدمية بـ«شمال سيناء»
أخطر 5 فراعنة
وداعاً لحياة الإجرام
«صنع فى مصر» شعار يعود من جديد
موسكو تحذر واشنطن من الانسحاب من المعاهدة النووية

Facebook twitter rss