صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

 «العربية للتصنيع» تسلم مليون كشاف موفر للمحافظات

22 فبراير 2016



كتب _ عمرعلم الدين

 

سلم أمس  مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة العربية للتصنيع مليون كشاف إنارة الشوارع الموفرة للطاقة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى تسليم عدد 20 سيارة مجهزة ثلاجة لصندوق تحيا مصر لصالح تشغيل  شباب الخريجين.
يأتى هذا فى إطار الدور التنموى للهيئة العربية للتصنيع فى العديد من المشروعات ومنها  توفير الطاقة الكهربائية وخدمة مشروعات تشغيل  الخريجين، وتم  الانتهاء من توريد المرحلة الأولى بواقع مليون كشاف من عقد توريد وتركيب كشافات إنارة الشوارع الموفرة للطاقة على مستوى الجمهورية بين الهيئة العربية للتصنيع  ووزارة التنمية المحلية ووزارة الكهرباء ووزارة المالية.
يأتى هذا فى إطار حرص الهيئة العربية للتصنيع  على تقديم الحلول لمشكلة الكهرباء والتى تكمن فى ضرورة تخفيف الأحمال واستبدال كشافات الشوارع بالدولة بأكملها والتى يبلغ عددها نحو  3.89 مليون ,بقيمة 2.1 مليار جنيه والذى يبلغ إجمالى الوفر السنوى لاستهلاك الكهرباء بعد انتهاء المشروع 2466 مليون كيلووات ساعة سنويا أى ما يعادل 1.553 مليار جنيه ويتم تنفيذ العقد على 6 مراحل بداية بمليون كشاف كمرحلة أولى والتى تم الانتهاء من توريدها بالكامل لجميع محافظات الجمهورية.
وأشار المهندس عبد المحسن عبد الصادق رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات إلى أن الهيئة تحملت الكثير من الوقت والمعوقات الإدارية من أجل إنجاز هذا المشروع الوطنى والتزمت باستخدام أفضل المكونات من الشركات العالمية بغض النظر عن أسعارها المرتفعة فضلًا عن الالتزام بالمواصفات القياسية العالمية  وذلك من خلال التعاون والتكامل مع عدد 22 شركة محلية وعدد 12 شركة للتركيبات  لتنفيذ المشروع بالإضافة إلى عدد 5 مصانع تابعة للهيئة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة فى نيويورك لـ«روزاليوسف»: بيان القاهرة يؤسس لإعلان سياسى هو الأول من نوعه فى حفظ السلام

Facebook twitter rss