صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

تدشين المرحلة الثالثة من مشروع «صيادلة مصر بلا فيروس C» بـ8 محافظات

22 فبراير 2016



كتبت ـ أمانى حسين

 

أعلن الدكتور أشرف مكاوى عضو مجلس نقابة الصيادلة ومنسق عام مشروع «صيادلة مصر بلا فيروس C» أمس عن تدشين المرحلة الثالثة والأخيرة من المشروع بـ8 محافظات وهى دمياط والبحر الأحمر وبورسعيد والوادى الجديد وقنا وبنى سويف والإسكندرية والقليوبية.
وأضاف مكاوى أن النقابات الـ8 تستمر فى استقبال أعضائها بمقارها بالمحافظات حتى 25 فبراير، وذلك لإجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة للصيادلة وصرف العلاج بالمجان لمن يثبت إصابته بفيروس C.
وأوضح منسق عام المشروع أن المشروع حقق نجاحًا كبيرًا فى مرحلته الأولى والثانية حيث تم الانتهاء من إجراء التحاليل والفحوصات الطبية بـ19 محافظة وظهرت بعض النتائج التى أوضحت أن نسب الإصابة بفيروس C قليلة، وجار الآن إعداد بروتوكول علاجى مناسب من قبل كبار أساتذة الكبد للمصابين تمهيدًا لصرف العلاج لهم بالمجان، مشيرًا إلى أن مقر النقابة العامة بجاردن سيتى يستقبل الصيادلة من جميع المحافظات طوال فترة الحملة لإجراء التحاليل للصيادلة والاطمئنان على صحتهم.
فيما دعت نقابة صيادلة الإسكندرية أعضاءها إلى المشاركة فى مشروع «صيادلة مصر بلا فيروس C» بإجراء التحاليل الطبية اللازمة للكشف عن فيروس C وصرف العلاج بالمجان للمصابين، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى نظمته نقابة الإسكندرية للإعلان عن بدء المشروع، بحضور أعضاء من النقابة العامة الدكتور أحمد فاروق أمين عام نقابة الصيادلة، والدكتور حسام حريرة رئيس لجنة التشريعات بنقابة الصيادلة، د. صلاح كريم عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى

Facebook twitter rss