صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«رعاية مرضى الكبد» تكافح فيروس «سى» بالصعيد

22 فبراير 2016



أسوان ـ محمد الشريف

 

قرر مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى الكبد مد خدمات الجمعية فى محاربة «فيروس سي» والقضاء عليه بمحافظات الصعيد من خلال افتتاح مجموعة من الفروع الجديدة للجمعية فى «أسوان ـ أسيوط ـ سوهاج» قريباً.
من جانبه قال الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن أول الفروع التى سيتم افتتاحها قريباً بمحافظة أسوان، وذلك فى إطار إستراتيجية الجمعية فى محاربة فيروس سى التى تستهدف الوصول بالخدمات المقدمة إلى مرضى الفيروسات الكبدية فى جميع قرى ونجوع ومدن محافظات الجمهورية وتقديم هذه الخدمات بالمجان.
وأضاف شيحة أن الجمعية تستعين بأفضل وأحدث أجهزة التحاليل الخاصة بتحديد الإصابة بالفيروسات الكبدية من عدمها وتحاليل الدم بشكل كامل وتقديم علاج فيروس سى بالمجان لجميع المرضى ومتابعة الحالات أولا بأول والتوعية بطرق الوقاية من الإصابة بالمرض وطرق تجنب عودة الإصابة بالمرض للمرضى بعد إتمام شفائهم.
يذكر أن جمعية رعاية مرضى الكبد أنشئت منذ عشرين عاماً بهدف دعم مرضى الكبد فى أنحاء الجمهورية فى الحصول على فرص علاج جيدة وانطلق العمل بها من مقرها الأول بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية وتوسعت لتصل خدماتها إلى معظم أنحاء الجمهورية من خلال فروع للجمعية.
ويعتبر مشروع قرية خالية من فيروس سى الهادف إلى القضاء على فيروس سى فى جميع القرى المصرية احد أهم مشاريع الجمعية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss