صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

تفاصيل رشوة «اللحوم الفاسدة» بوزارة الزراعة

19 فبراير 2016



كتب-  إبراهيم رمضان

كشف مصدر مسئول بوزارة الزراعة  عن كواليس واقعة ضبط هيئة الرقابة الإدارية، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية لأهالى الزيتون الغربية، بتهمة عرض رشوة على مدير عام التسويق ومدير المنافذ بقطاع الانتاج التابع لمركز البحوث الزراعية، تصل قيمتها إلى 20 ألف جنيه شهرياً، ظهر الثلاثاء الماضى.
وأوضح المصدر أن رئيس الجمعية عرض تقديم راتب شهرى لمسئولى وزارة الزراعة بواقع 5 آلاف جنيه لمدير التسويق بقطاع الإنتاج، وألفى جنيه لمدير المنافذ المتنقلة، منذ أكثر من أسبوع خلال لقاء جمعهم بإحدى «الكافتيريات» بمنطقة الدقى، لافتا إلى أن مسئولى التسويق أبلغوا رئيس قطاع الإنتاج، لاتخاذ الإجراءات القانونية، اللازمة وإبلاغ هيئة الرقابة الإدارية بعد هذا اللقاء مباشرة. وأضاف المصدر أن ضباط هيئة الرقابة الإدارية طلبوا من مسئولى الزراعة، التواصل مع رئيس الجمعية، وعقد لقاء آخر للاتفاق على التفاصيل، لضبط رئيس الجمعية متلبسا بعرض الرشوة على مسئولى الوزارة وهو الأمر الذى تم تنفيذه، وأدى للقبض على المتهم.
وقال الدكتور عبدالكريم زيادة  رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة، إن رئيس الجمعية  طلب من مسئولى وزارة الزراعة، تشغيل بعض مندوبى الإدارة العامة للتسويق على السيارات الخاصة بالجمعية لبيع اللحوم من مصدر غير متعاقد عليه.
اقرأ صـ 2







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss