صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

فى «جوائز جرامى».. تايلور سويفت تفوز.. وريهانا تعتذر

18 فبراير 2016



اختير ألبوم «1989» الذى كرس تحول تايلور سويفت من مغنية كانترى إلى نجمة عالمية فى موسيقى البوب، أفضل ألبوم خلال حفل توزيع جوائز جرامى أعرق المكافآت الموسيقية الأمريكية.
وقد تغلب «1989» الذى صدر العام 2014، على «تو بيمب إيه باترفلاى» لمغنى الراب كندريك لامار الذى تحمل أغنياته الغضب من العنصرية وأعمال العنف التى ارتكبها عناصر فى الشرطة الأمريكية فى حق سود.
فيما فاز مغنى الراب كندريك لامار بالنصيب الأكبر من حفل جوائز جرامى بفوزه بخمس جوائز ولم ينتقص من فرحته سوى عدم فوزه بالجائزة الأكبر (أفضل ألبوم للعام) التى ذهبت إلى سويفت.
وسجلت سويفت إنجازًا تاريخيًا بعد أن أصبحت أول امرأة تفوز بجائزة أفضل ألبوم للعام مرتين إذ سبق وفازت بالجائزة فى 2009 عن ألبومها (فيرليس) وألقت كلمة «مشاكسة» عن تمكين المرأة.
وكانت ريهانا فى كواليس مركز «ستايبلز سنتر» عندما اتخذت قرارها على ما ذكر الموقع. وقد قامت بتمرينين قبل ان تغادر المكان على ما أوضحت صحيفة «لوس انجليس تا».
وجاء فى بيان لريهانا «بعد الفحص الذى خضعت له ريهانا اثر التدريبات على حفل جرامى طلب منها الطبيب إراحة صوتها لمدة 48 ساعة لانها تواجه خطر الإصابة بنزيف فى الأوتار الصوتية» موضحًا أن المضادات الحيوية الى تناولتها المغنية لم تعط النتيجة المرجوة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
نجوم الفن على السجادة الحمراء فى افتتاح الدورة الـ40 للقاهرة السينمائى
كاريكاتير أحمد دياب
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
سيبوه للتوانسة
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss