صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

البحث عن بطلة لـ«مطب» حماقى بعد اعتذار ياسمين صبرى

18 فبراير 2016



كتبت _ آية رفعت


حالة من التخبط يتعرض لها مشروع فيلم «مطب هوا» الذى سيخوض به الفنان محمد حماقى اولى بطولاته السينمائية، حيث يحاول صناع العمل، العمل بسرية كبيرة على المشروع الذى لم يتم الانتهاء من كتابته حتى الان. ولم يتم نشر أى اخبار سوى على لسان الفنانة الشابة ياسمين صبرى التى قالت من قبل انها تعكف على قراءة سيناريو الفيلم وانها لن تصرح بأى تفاصيل عنه وفقا لاتفاقها مع الشركة المنتجة.
وكانت المفاجأة بعد اسبوعين عندما اعلنت ياسمين عن اعتذارها عن الفيلم دون ابداء أى اسباب مما يجعل الغموض يسيطر حول العمل الذى لم يتم البدء باعلان تفاصيله كما تقرر من قبل حيث صرحت المنتجة سالى والى بأنهم سوف يقومون بإقامة مؤتمر صحفى بداية الشهر الحالى للاعلان عن تفاصيل الفيلم وموعد تصويره سيكون مع بداية مارس المقبل. ولكن كل الحسابات توقفت خاصة بعدما اضطرت اسرة العمل للبحث عن بطلة اخرى.
وعلى الرغم من توقف اكثر من عمل سينمائى ودرامى كان حماقى قد اعلن عنها من قبل الا انه أكد اكثر من مرة على خلال لقاءاته الصحفية خلال الاشهر الماضية انه جاد هذه المرة فى تقديم الفيلم لعام 2016 كما كشفت مصادر مقربة منه انه ظل يعمل لمدة اشهر على الحصول على تدريبات مكثفة فى التمثيل داخل وخارج مصر حتى يظهر بالشكل اللائق. ورغم ذلك الا ان هناك اخباراً تتردد بقوة حول توقف العمل مثل مشاريع حماقى السابقة.
وقد كان حماقى صرح لـ«روزاليوسف» من قبل عن تراجعه عن فكرة تقديم عمل درامى من بطولته بعدما كان قد تعاقد على مسلسل «المهدي» مع شركة فنون مصر حيث قال إنه يحسب فكرة خطوة التمثيل بشكل كبير واضاف إنه كان قد اختار عملاً سينمائياً ليكون مشروعاً يمكن الالمام بتفاصيله عن المسلسل وحلقاته الكثيرة. كما نفى فكرة تخوفه من خوض التجربة ولكنه يسعى فى أى عمل يقدمه إلى ان يرضى الجمهور بشكل كبير لذلك يقوم بالتركيز فى كل تفاصيله.
وقد خاض الفنان محمد حماقى اولى تجاربه التمثيلية فى رمضان الماضى من خلال الظهور كضيف شرف بمسلسل «لهفة» مع الفنانة دنيا سمير غانم بعدما اقنعته الاخيرة وشجعته على خوض التجربة خاصة أن دوره لا يتعدى الحلقة الواحدة وانه يظهر بشخصيته الحقيقية.. كما قدما معا اول دويتو فى تاريخ حماقى الفنى وكان بعنوان «اول مرة». من جانب آخر بدأ حماقى التحضير لالبومه الجديد بعد احتفاله بنجاح البومه «عمره ما يغيب» وطرح اغنيتين سينجل خلال الفترة الماضية  وهما «فوق الكل» والتى اهداها للنادى الاهلى و«حلم غالى» التى قدمها بختام بطولة افريقيا لكرة اليد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss