صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الداخلية تكرم مصابى الشرطة بلندن وتسلمهم الأنواط الممنوحة من رئيس الجمهورية

17 فبراير 2016



 كتب - محمد هاشم

أرسل اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخليه بعثة رسمية الى المملكه المتحده برئاسة اللواء أبوبكر عبدالكريم مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات لزيارة المصابين من رجال الشرطه الموجودين بعدد من المستشفيات، حيث نقل تحيات وزير الداخلية وتقديره الكامل لتضحياتهم فى سبيل أمن الوطن واستقراره والتأكيد على وقوف وزارة الداخلية إلى جانب أبنائها أينما كانوا ودعمهم وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم.
وخلال الزيارة قام  عبدالكريم بتسليم الأنواط الممنوحة من رئيس الجمهورية للمصابين من أبناء هيئة الشرطة تكريماً لهم وتقديراً لجهودهم وتضحياتهم، كما تم متابعة تطورات حالاتهم الصحية ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم بالتنسيق مع المستشار الطبى بالسفارة المصرية فى لندن وذلك للتأكد من تميز مستويات الرعاية الطبية المقدمة لهم من كافة التخصصات المطلوبة.
وخلال مأدبة العشاء التى أقامها السفير المصرى بالمملكة المتحدة تكريماً لأبناء الشرطة من المصابين، أعرب اللواء أبو بكر عبد الكريم عن تقديره للجهود الدؤوبة التى تبذلها سفارتنا بالمملكة المتحدة وشكره   للسفير وكافة أعضاء السفارة ومستشارها الطبى لتوفير كافة سبل الرعاية للضباط والأفراد الذين يتلقون العلاج بالمستشفيات البريطانية، كما وجه الشكر  لملحق الدفاع بالسفارة على التسهيلات التى يقدمها  للضباط الذين يترددون على مستشفيات العاصمة البريطانية لتلقى العلاج مشيداً بما لمسه من تصميم ومعنويات مرتفعة لدى المصابين من هيئة الشرطة.
وقد أشاد الضباط والأفراد المصابون المتواجدون فى المملكة المتحدة بما توفره لهم وزارة الداخلية من اهتمام ورعاية طبية ومعنوية مؤكدين على رغبتهم فى العودة إلى أرض الوطن بأسرع وقت ممكن للمساهمة فى رفع راية الأمن واستئصال جذور الإرهاب من كافة ربوع الوطن. ​

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss