صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نادية: «الشيخ» سبب أزمة القناة و«خضر» يصحح الأوضاع انطلاقة جديدة عقب حل بهجت أزمته مع البنوك

17 فبراير 2016



كتبت - هند عزام


قالت المذيعة نادية حسنى بقناة دريم ان أسامة الشيخ سبب الأزمة المالية التى حلت لمجموعة قنوات دريم لما قام به من تطويرات ضخمة قبل ثورة يناير وشراء عدد من المسلسلات ولم تحقق العائد الإعلامى المرجو.
وأشارت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إلى ان رجل الاعمال احمد بهجت سيطلق حزمة من القنوات الجديدة تصل إلى 5 قنوات ومنها قناة للمسلسلات وذلك عقب بدء حل أزمته مع البنوك.
ولفتت الى ان محمد خضر مدير القناة يجرى الآن إعادة هيكلة وتطوير للبرامج القديمة لتشهد القناة انطلاقة جديدة كما انه يجرى تعديلات بالاستديوهات.
وأضافت ان عددًا من العاملين الذين تركوا القناة عادوا بعودة خضر وعن إطلاق برنامجها بالألوان الطبيعية بمسابقة للمواهب الغنائية أكدت نادية ان ذلك فى إطار تطوير البرامج والمسابقة تحت رعاية دريم وستكون دورية على ان تنتج القناة فيديو كليب للفائز.
وتابعت إن المسابقة فى حدود إمكانيات البرنامج وسيعلن عن البرومو خلال ايام وسيكون الاختيار وفقا للجمهور عقب عرض الأصوات ثم يتم اختيار الاعلى جماهيريا من خلال التصويت وتبدأ مرحلة التصفيات من خلال تواجد النجوم والملحنين بكل حلقة.
وأوضحت ان الهدف من المسابقة هو إتاحة الفرصة للمواهب الجادة للظهور نظرا لصعوبة وصول البعض الى برامج المواهب الكبرى.
وعن ما دونته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى رافضة الهجوم على الحجاب قالت إن الحجاب فرض كالصلاة وأتمنى ارتداءه ولن اترك مجال الميديا لانه متاح الآن ظهور المحجبات على الشاشة ومنها قناة دريم نفسها.
وتابعت إن عدم ارتدائى الحجاب خطأ.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
كاريكاتير أحمد دياب
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
بشائر الخير فى البحر الأحمر

Facebook twitter rss