صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الجهينى: «الخلية» يؤجل الجزء الثانى من «أولاد رزق»

17 فبراير 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


قال السيناريست صلاح الجهينى إن  المخرج طارق العريان ينتظر شفاء مهندس الديكور محمد عطية والذى أجرى عملية جراحية مؤخرًا وذلك لاستكمال بناء الديكورات الخاصة بفيلم «الخلية» والمقرر البدء فى تصويره مطلع مارس المقبل  نافيا تأجيل الفيلم بسبب انشغال المخرج طارق العريان خلال الفترة المقبلة بأكثر من مشروع منهم فيلم مع تامر حسنى ومسلسل الشهرة مع عمرو دياب.
وأشار الجهينى إلى أن الفيلم من المقرر عرضه فى موسم الفطر السينمائى المقبل وتم الاستقرار بشكل نهائى على عدد من الفنانين على رأسهم أحمد عز وعمرو يوسف وأمينة خليل ومحمد ممدوح ودينا الشربينى ولم يتم تأكيد موافقة الفنان السورى باسل خياط.
وتابع الجهينى قائلاً: أحداث الفيلم بالكامل سيتم تصويرها فى مناطق متفرقة من القاهرة ومنها ديكورات خاصة سيتم بناؤها ومن المفترض أن تشرف وزارة الداخلية على مشاهد الأكشن حتى تخرج بشكل اكثر مصداقية كما أنها أشرفت على كتابة سيناريو الخلية وجمعتنى جلسات عمل مع القيادات خاصة أن الفيلم قائم على أحداث حقيقية من ملفات مكافحة الإرهاب.
ونفى الجهينى إن تكون هناك مشاهد تتطلب تصويرها فى سيناء مؤكدًا أن كل الأحداث تدور فى القاهرة.
فيلم الخلية تدور أحداثه حول ضابط فى مكافحة الإرهاب يتصدى لعدد من الجماعات المتطرفة.
على جانب آخر ذكر الجهينى أن الجزء الثانى من فيلم «أولاد رزق» سيتم تقديمه فى 2017 بنفس فريق العمل حيث تم تأجيله بسبب انشغال المخرج والبطل بفيلم الخلية وجاء سبب تقديم جزء ثان من أولاد رزق نظرا للنجاح الذى حققه الجزء الأول.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss