صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الأزهرى الذى خدع المصريين

16 فبراير 2016



شاب نحيف، عمامة الأزهر تعطيه وقارا، دراسته فى كلية الصيدلة تعطيه رجاحة العقل، لكن آفته الكذب، عبدالرحيم راضى ابن محافظة سوهاج كذب على الجميع، خدع ماكينة الاعلام الباحثة عن اى مثير، وبلا تدقيق او تأكيد تبدأ فى الدوران بلاعقل.
عبد الرحيم راضى الطالب بكلية الصيدلة جامعة الأزهر ادعى كذبا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» أنه حصل على المركز الأول عالميًا فى مسابقة دولية للقرآن الكريم بماليزيا فهرولت وسائل الإعلام خلفه دون أن تكلف نفسها التثبت من صدق ما نشر.
تدوينة صغيرة على «فيسبوك» كبرت وكبرت حتى صارت ديناصورا التهم الجميع وكشف زيف الجميع.
التدوينة قال فيها: «حصلت بفضل الله على ‏المركز الأول فى المسابقة العالمية لتلاوة القرآن الكريم بماليزيا. وتم تتويجى كأفضل قارئ فى العالم وحصلت على درع المسابقة ونيل لقب القارئ العالمي، فالحمد لله على توفيقه فى هذه المهمة الصعبة فى تمثيل مصر والأزهر تمثيلا مشرفًا وأعدكم جميعًا بما هو أفضل، وأسأل الله أن يجعلنا من أهل القرآن وأن يرزقنا الإخلاص والقبول».. 6 آلاف ناشط على الفيس بوك عملوا شير للتدوينة فى دقائق ليصبح حديث الساعة على المواقع الإخبارية بعدها تسابقت عدد من القنوات الفضائية لاستضافته.
واستقبل أهالى قرية أولاد خليفة التابعة لمركز دار السلام بسوهاج، ابنهم النابه النابغة بالطبل البلدى والمزمار وظهر من شرفة إحدى السيارات فى مشهد فريد من نوعه وهو يلوح لهم بطريقة الزعماء ملقبين إياه بـ«النقشبندى الصغير»، ومتوقعين أن يصبح قارئًا عالميًا.
مسئولون عن المسابقة والترشيح لها منهم الشيخ عبدالفتاح الطاروطى، تعجبوا من اعلان فوز الطالب المصرى، المسابقة تجرى فى شهر شعبان وفاز فيها العديد من المصريين، والشيخ الطاروطى تحديدا من المحكمين فيها، وكانت هذه بداية كشف اللعبة والكذبة الكبيرة.وبعدها اكتشاف الحقيقة لم يجد الطالب الكاذب سوىالهروب من الجميع.
وأقرا.. الأزهر يلغى تكريم «راضى» صـ 5







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss