صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

Mbc تتحدى الجمهور وتعرض «وش السعد» وبلاغ للنائب العام يتهمه بإشاعة «الفجور»

15 فبراير 2016



كتبت هند عزام _ رمضان أحمد 

 

فيما يعد تحديًا لإرادة الجمهور قررت قناة «إم بى سى» مصر استمرار عرض برنامج  «وش السعد» والذى لاقى هجومًا كبيرًا وصل إلى حد السباب على صفحة القناة بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك». 
 وأوضح الجمهور رفضه التام واشمئزازه مما قام به محمد سعد مقدم البرنامج الذى يتقمص دور «بوحه» الجزار وما بدر منه من  تحرش صريح بأول ضيوف برنامجه هيفاء وهبى الا أن القناة أصدرت بيانا يعبر عن عدم إدراك هم لحجم الحدث ويظهر أنها بدأت تعانى من المهنية  المعروفة بها.
وأشارت مصادر داخل القناة لـ«روزاليوسف»  إلى أن الحلقة وضعت القائمين على القناة فى موقف «ذهول» من ردود الأفعال وأكدوا أنه سيتم تلافى ما حدث بأفكار وشكل مختلف إلا أن القناة أصدرت بيانا غريبًا ولم يتم الاعتذار عما حدث  والتأكيد على احترام الجمهور ولكن تضمن البيان: يستضيف محمد سعد النجمة إيمى سمير غانم فى حلقة كوميدية خاصة وساخرة على مسرح البرنامج، حيث تُشاركه بالتمثيل فى العرض الثانى من البرنامج. وقد عبر سعد عن امتنانه وتقديره للجمهور الذى استقبل أولى حلقات البرنامج  الكوميدى الساخر «وش السعد» بحفاوة كبيرة، وقال سعد إن أغلب ردود الأفعال التى وصلت لفريق عمل البرنامج كانت إيجابية وتحمل إشادة بفكرة الحلقة الأولى.
وأكد سعد أن «وش السعد» برنامج كوميدى ساخر الهدف منه رسم ابتسامة على وجه المشاهدين، وأشار إلى أن الحلقات المقبلة ستشهد الكثير من المفاجآت من ناحية الأفكار والمضمون والضيوف.
ومن جهة أخرى تقدم محام بالنقض والدستورية العليا ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد الفنان محمد سعد يتهمه بالتحريض على الفسق والفجور.  وتضمن مقدمة البلاغ أنه استمرارا لمسلسل الإسفاف والتدنى  والتحريض على التحرش الجنسى والإيحاءات الجنسية تم عرض الحلقة الأولى من برنامج يسمى «وش السعد» على قناة MBC مصر والذى قدمه المدعو محمد سعد.
 وتضمنت الحلقة بعض الألفاظ والإيحاءات الجنسية والتى تجاوزت كل معايير القيم والأخلاق والتى كانت دعوة صريحة للتحرش بعدما قام سعد بحمل ضيفة البرنامج هيفاء وهبى على المسرح بشكل غير مقبول وأخذ يقبلها وهى شبه عارية قائلا لها «أنها قشطة وجميلة» وطلب من مساعده إطفاء الأنوار وتركهما معا قائلا (بقولك إيه؟ شد السكينة وامش أنت عليا الطلاق مَّا هى خارجة من هنا).  وأضاف المحامى إن مسلك محمد سعد يشكل أركان جريمتى التحريض على الفسق والفجور المعاقب عليها قانون العقوبات وطالب بالتحقيق  فى البلاغ بعد مشاهدة الأسطوانة المدمجة المرفقة وتقديم المبلغ ضده للمحاكمة العاجلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss