صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«الطاعون» لطلاب جامعة الفيوم «إبداع 4»

15 فبراير 2016



 قدم طلاب جامعة الفيوم  العرض المسرحى  الطاعون  على مسرح الشباب والرياضة فى إطار مسابقة إبداع الموسم الرابع برعاية وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية.
فى بداية كلمة لجنة التحكيم للدكتور أيمن الشوى الذى أشاد بالعمل المسرحى المتكامل الذى يحمل عناصر فنية متميزة وأضاف إن مسرحية «الطاعون» حالة طوارئ « كانت رواية وتحولت إلى مسرحية وهى تتضمن الإسقاط السياسى والواضح فى العرض المسرحى الذى يحتوى على ديكورات وملابس قوية ولكن الديكور يحتاج إلى بعض الاستغلال مشيدا بدور المخرج فى إخراج العمل وبه قدر كبير من الأمل.
كما أكدت الفنانة القديرة وفاء الحكيم أن المخرج قد استغل كل أعضاء الفريق من مواهب فنية مضيفة خبراتها الفنية والتقنية لكثير من مواهب الفريق والشخصية التى قامت بدور «الطاعون» مختتمة كلمتها بجامعة الفيوم وآدائها المتميز.
كما أضاف الدكتور سيد خطاب: إن فريق الفيوم يتطور أداؤه عاما بعد عام مضيفا إعجابه بأن فكرة الأمل وأن الشعب هو الذى يحمى الوطن، فكرة عظيمة، وأن هذا الجيل يستطيع أن يفعل هذا وان يكسر كل خوف محيط به مختتما كلمته بإعجابه بمواهب كثيرة فى الفريق والأداء المتميز لفريق العمل ككل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»

Facebook twitter rss