صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

بلاغات جديدة من نواب أسيوط وسوهاج ضد «تيمور السبكى»

14 فبراير 2016



المحافظات - خالد سليمان إيهاب عمر


تقدم أعضاء مجلس النواب عن محافظات الصعيد ببلاغ الى المستشار نبيل صادق النائب العام ضد تيمور السبكى المنتج السينمائى متهمينه بالتطاول والاساءة وخدش الحياء وازدراء القيم والاخلاق الدينية وسب وقذف الحرائر من نساء مصر الاشراف وعلى الاخص منهن نساء صعيد مصر، وذلك خلال لقائه التلفزيونى مع الاعلامى خيرى رمضان فى برنامجه «ممكن» المذاع على قناة cbc.
وقال النواب فى بلاغهم إن هذا الامر يثير هالة كثيفة من الريبة بين أبناء ورجال الصعيد الذى انجب الزعيم «جمال عبدالناصر» ورفاعة الطهطاوى والعقاد وطه حسين وغيرهم كثيرون من حملة مشاعل الفكر والتنوير.
واشار نواب مجلس البرلمان فى بلاغهم الى أن مثل هذه الافعال غير المسئولة مثل: انتشار الدعارة والبغاء بين نساء الصعيد سببه غياب ازواجهن بسبب سفرهم للعمل فى الخارج لمدة طويلة « تعد خدشا للشرف والاعتبار ومساسا بسمعة العائلات ولو صحت لوجبت الاحتقار والازدراء ومعاقبة كل من وجهت اليهم.. وأكد النواب أن ذلك هدفه إثارة الفتن بين أبناء الوطن الواحد مما لا يحمد عقباه من نتائج قد يصعب تداركها أو تحجيمها.. وطالب نواب الصعيد فى مذكرتهم تحريك دعوى جنائية قبل كل من شارك أو اسهم فى الواقعة النكراء التى أهانت شعب مصر بأكمله.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس اتحاد شركات السياحة الألمانية فى أول حوار لصحيفة مصرية «فيبج»: الألمان يشعرون بالاطمئنان فى مصر بفضل الاستقرار السياسى والاقتصادى
كاريكاتير احمد دياب
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لـ«روزاليوسف»: طفرة المشروعات الخدمية والتنموية تعيد السياحة للمدن السيناوية
الوطن أهم من المناصب رئيس الهيئة البرلمانية للمحافظين تستقيل من الحزب
حـراس الوطـن
«الهند الجديدة» تغزو أتوبيسات القاهرة
دروس مـصـر للعـالـم

Facebook twitter rss