صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«أخلاقنا» بالإسكندرية لتسليط الضوء على الجوانب الإيجابية فى المصريين

14 فبراير 2016



شارك المئات فى «الماراثون» الذى نظمته حملة «أخلاقنا»، صباح اليوم، بالتعاون مع «إليكس ماراثون»، لمسافة 6 كيلومترات على كورنيش الإسكندرية.. وشارك أكثر من ألف شخص من مختلف الأعمار - شباب وفتيات وأطفال وكبار السن – فى الماراثون الذى انطلق من منطقة لوران - نفق المحروسة، حتى نقطة النهاية بـ«سبورتنج الهايبر».
وتم توزيع عصائر ومياه على المشاركين بـ«الماراثون»، ومنحت الحملة شهادات تقدير وميداليات للمتصدرين من الشباب والفتيات والأطفال والكبار والسيدات.
وقال أبوالمعارف أحمد أبوالمعارف مسئول حملة «أخلاقنا» بالإسكندرية، إن «الماراثون» الذى يأتى ضمن أنشطة الحملة حظى بمشاركة وتفاعل كبير من جانب أهالى الإسكندرية، وقد انضم ١٠٠ عضو جديد للحملة إعجابًا بالفكرة، للعمل كمتطوعين جدد.
وتهدف حملة «أخلاقنا» إلى رد اعتبار الأخلاق والقيم داخل المجتمع، من خلال تسليط الضوء على الجوانب الإيجابية فى أخلاق المصريين.
وتستمر الحملة التى تشارك فيها رموز دينية وفنية ورياضة حتى إبريل المقبل، تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور على جمعة مفتى مصر السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة العصر، والدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامى، الأمين العام للحملة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
بشائر الخير فى البحر الأحمر

Facebook twitter rss