صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

جمال سليمان فى إجازة من «أفراح القبة» من أجل اللاجئين السوريين

14 فبراير 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


سافر الخميس الماضى الفنان السورى جمال سليمان الى الولايات المتحدة الامريكية وذلك فى مهمة وطنية انسانية لصالح اللاجئين السوريين من أجل جمع التبرعات لصالحهم من الجاليات العربية المقيمة هناك.
وقال جمال سليمان إنه استأذن المخرج محمد ياسين فى الحصول على اجازة قصيرة من تصوير مسلسله الرمضانى «أفراح القبة» لكى يسافر بعد ان انتهى من تصوير أربعة ايام من المسلسل والذى قام بتصويرها فى احدى المؤسسات الصحفية القومية وجمعته هذه المشاهد بكل من الأردنى إياد نصار والفنان مصطفى حشيش.
وأشار سليمان إلى أنه لا يستطيع التأخر عن اى مهمة لصالح وطنه سوريا وأشقائه السوريين مهما كان مدى انشغاله بأعماله.
يذكر أن مسلسل «أفراح القبة» مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لنجيب محفوظ وكتب لها السيناريو والحوار محمد امين راضى ويخرجه محمد ياسين ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم منى زكى ووفاء عامر وإياد نصار وسوسن بدر وصبرى فواز وجاء تعاقد سليمان عليه بعد توقف تحضير الجزء الثانى من مسلسل «حدائق الشيطان» والذى كان من المفترض ان يشارك به فى رمضان المقبل لكن واجه العمل مجموعة من المشاكل منها خلافات الشركة المنتجة مع ورثة المؤلف الراحل محمد صفاء عامر الذين يطالبون بمقابل مادى كبير من أجل خروج الجزء الثانى من «حدائق الشيطان» للنور.
على جانب آخر انتهى جمال سليمان من تصوير حلقات مسلسله السورى «أهل الغرام» الجزء الثالث وهو عبارة عن حلقات منفصلة وتحمل القصة التى يقوم ببطولتها سليمان اسم «طبيب جراح» وتشاركه البطولة الفنانة كندة علوش وتأليف إياد ابو الشامات وإخراج حاتم على وتدور الأحداث حول شخصية طبيب جراح متعدد العلاقات النسائية ومن كثرة علاقاته يتحولن لصديقات إلى أن يقابل كندة ويحبها حب حقيقى وتغير حياته لكن الظروف تقف حائلا لنجاح هذه العلاقة.
كما يشارك فى بطولة هذا الجزء أيضا عدد كبير من الفنانين السوريين منهم سلافة معمار وباسم ياخور وجينى اسبر وديما الجندى ومكسيم خليل ومن المقرر عرضه خارج الموسم الرمضانى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss