صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ المنيا: سأعاقب كل مقصر وليرحل عديم المسئولية

12 فبراير 2016



المنيا – علا الحينى

 

شدد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، على ضرورة مضاعفة الجهود فى جميع الأعمال خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن خطط الدولة لا تحتمل أى تأخر أو تقصير فى الأداء، لافتا إلى أن من سيقصر أو سيتهاون فى انجاز عمله، سيكون العقاب فى انتظاره.
ودعا محافظ المنيا خلال اجتماع المجلس التنفيذى كل من لا يستطيع تحمل المسئولية الملقاة على عاتقه بالانسحاب فورا، لإتاحة الفرصة لضخ دماء جديدة.
 ووافق المجلس خلال اجتماعه على عدم إقامة أى مشاريع ذات نفع عام على مساحات الترع والمصارف التى تم إلغاؤها والتى تقع خارج الحيز العمرانى دون الحصول على موافقة وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، وذلك وفقا لكتاب الإدارة المركزية لحماية الأراضى بوزارة الزراعة. واستعرض المجلس كتاب الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بشأن مواقع محطات الرف «ملك الأهالى» والمطلوب لها قرارات منفعة عامة.
كما استعرض المجلس مذكرة الإدارة العامة لإقليم شمال الصعيد بالمنيا حول كتاب وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى لموافاة الوزارة بخطة متوسطة الأجل 2016 - 2018 وخطة العام الأول منها 2016/2017.
وأيضا ناقش المجلس فى اجتماعه كتاب الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة بالمحافظة والمتضمن بيان أعمال متابعة الخطة الاستثمارية للمحافظة الباب السادس لعام 2015 – 2016.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss