صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

المشير أكد أن «البرادعى» لن يتولى «رئاسة» الوزراء

12 فبراير 2016



كتبت - رانيا رضا

 

اكد مصطفى بكرى النائب البرلمانى ان الاحتفال بالمشير  طنطاوى واجب فهذا الرجل الوطنى نموذج لمن حافظوا على البلد، واكد ان طنطاوى قال ان البرادعى لن يتولى رئاسة وزراء مصر طول ما انا موجود. 
وتابع بكرى قائلا:  رجوته للحوار الاعلامى كثيرا لكنه يرفض وذلك بمداخلة هاتفية ببرنامج «مساء القاهرة» على قناة «تن» مع الاعلامية إنجى أنور امس الاول.
ومن جهة أخرى اشارت الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الاطباء الى ان النقابة تدعو لجمعية عمومية للرد على الاعتداءات التى تعرض لها الاطباء بمستشفى المطرية وسوف نناقش تأمين المستشفيات لكثرة الاعتداءات  وهاجم والد الطفلة مروة التى عاشت 12 ساعة داخل غرفة العمليات  بمستشفى بنى سويف لتعطل الاجهزة ونقص الاكسجين وقال: أطالب بمعاقبة الاطباء المسئولين.
وفى سياق آخر  علق  كمال طرابية  المحلل السياسى على سحب الجنسية من المدانين بالارهاب بفرنسا فى اتصال هاتفى من باريس أن البرلمان الفرنسى قرر سحب  الثقة ولكن هناك انشقاقًا حول هذا القانون وننتظر قانون  اكثر تشدد وصلابة وهناك 5 ملايين فرنسى من اصل عربى لا نستطيع القول إنهم إرهابيون ومن نشر صورهم واثبت تورطهم فى حوادث الارهاب هؤلاء من يقصدهم القانون. 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss