صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

تونس: خلية «جند الخلافة» خططت لحرق نائب على طريقة «الكساسبة»

12 فبراير 2016



كتبت – إبتهال مخلوف ووكالات الأنباء


كشفت التحقيقات الأمنية التى أجرتها فرقة مكافحة الإرهاب التونسية، مع عناصر منتمية إلى جماعات إرهابية، مخططًا لاستهداف أحد نواب حزب نداء تونس الحزب الحاكم، وحرقه بنفس طريقة الجريمة الوحشية التى ارتكبتها داعش فى حق الطيار الأردنى معاذ الكساسبة.
وحسب مصادر أمنية تونسية، خططت خلية «جند الخلافة» الإرهابية التى أعلنت مبايعتها لتنظيم داعش، لحرق النائب شاكر العيادى، ووصلت إلى مراحل متقدمة من أجل تنفيذ هذا العمل الإرهابى، من خلال مراقبة منزل النائب فى البرلمان التونسى بمدينة جندوبة، وملاحقة كل تحركاته وتدوينها فى انتظار ساعة تنفيذ الجريمة.. وحسب اعترافات أحد العناصر الإرهابية، خططت المجموعة لحرق نائب نداء تونس بنفس طريقة حرق الكساسبة، بسبب تدخله أكثر من مرة فى جلسات البرلمان التونسى للثناء على نجاحات المؤسسة الأمنية والجيش فى محاربة التنظيمات الإرهابية.
وتعليقاً على استهدافه من طرف الإرهابيين، قال شاكر العيادى إن فرقة مكافحة الإرهاب أعلمته منذ شهر ديسمبر الماضى بوجود مخطط إرهابى يستهدفه، وأفاد بأنها قبضت على العنصر الإرهابى الذى كان يخطط لهذه العملية الإرهابية، مضيفاً :إنه لم يكن يتصور أن يصل الأمر إلى حد القضاء عليه حرقاً من قبل التنظيمات الإرهابية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!
كاريكاتير
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss