صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كارول سماحة تضع اللمسات النهائية لألبومها.. بعد الاطمئنان على «تالا»

12 فبراير 2016



كتبت- آية رفعت    


حالة من النشاط الفنى والنجاح تعيشها الفنانة اللبنانية كارول سماحة وذلك بعد فترة رعايتها لطفلتها الصغيرة «تالا»، حيث أعلنت أنها سوف تقم بإطلاق ألبومها المنتظر منذ عامين خلال شهر مارس المقبل وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب «تالا» حيث كانت قد انتهت من تسجيله قبل الدخول فى الشهور الاخيرة للحمل. كما تشهد هذه الفترة عقد عدة جلسات عمل للمطربة اللبنانية للوقوف على تصوير الفيديو الكليب الخاص بالالبوم.
ويبدو أن ابنتها كانت «وش السعد» عليها حيث تلقت عددًا كبيرًا من التكريمات بعد عودتها مباشرة وقد أعلنت إدارة مهرجان «رواد» فى دورته الثانية عن تكريم كارول عن مجمل أعمالها سواءً الفنية أو الخيرية، كما تم تكريمها منذ أيام قليلة فى العاصمة اللبنانية بيروت من خلال مهرجان CAEL فى دورته الأولى والتى تهدف إلى تكريم المبدعين فى كل المجالات. كما حصلت سماحة على المركز الاول فى مواقع التواصل الاجتماعى وتصدرت باغنيتها الاولى التى أطلقتها من الالبوم «روح فل» من كلمات على مولى، ألحان محمود عيد وتوزيع ميشال فاضل.
ومن جانب آخر طالب جمهور سماحة ومحبيها بتصوير الاغنية بطريقة الفيديو كليب وقد كانت كارول قد وعدت بطرح الألبوم أواخر ديسمبر الماضى ليكون أول البوم فى السنة الجديدة ولكن تأخر الطبع والميكساج النهائى دفعها لتأجيله مرة أخرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss