صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الشاطر يسند العمليات الإرهابية للجماعة الإسلامية

11 فبراير 2016



كتب ـ محمود محرم


كشفت مصادر بجماعة الإخوان أن الجماعة الإرهابية فقدت 60% من شبابها نتيجة الصراعات بين القيادات التاريخية، مشيرة إلى أن مجموعة الشباب بصدد تشكيل مجلس قيادة جديد خاصة بعد استقالة 15 قياديا من مجلس قيادة الجماعة.
وذكرت المصادر أن خيرت الشاطر نائب المرشد – المحبوس على ذمة عدة قضايا- أمر بإسناد مهمة التدريب للكتائب المسلحة التابعة للجماعة الإرهابية بدعم من قطر وتركيا لبعض أعضاء الجماعة الإسلامية بمحافظتى أسيوط والمنيا، على أن يتولى شباب الجماعة إدارة العمليات الإرهابية فى 7 محافظات أبرزها القاهرة والجيزة والشرقية والإسكندرية.
وأكدت أن اللجان النوعية التابعة للجماعة الإرهابية كانت تتولى إدارة 50 صفحة على شبكة التواصل الاجتماعى لجذب واستقطاب الشباب، وهذه اللجان تقف وراء مبايعة بعض شباب الإخوان لتنظيم داعش، ومحاولة تسفير عدد منهم إلى ليبيا للانضمام إلى داعش ليبيا، ثم العودة لمصر من جديد للمشاركة فى العمليات الإرهابية.
وتابعت المصادر أن مجموعات اللجان النوعية أطلقت على نفسها إخوان الرايات السوداء لقيامهم برفع الرايات الخاصة بتنظيم داعش بدلاً من رايات وشعارات جماعة الإخوان بهدف إبعاد أية شبهات عن الجماعة وأنها متورطة فى العمليات الإرهابية، حتى يستطيع أعضاء الجماعة المناورة مع دول أوروبا الولايات المتحدة الأميركية لاستمرار تعاطفها وتأييدها للجماعة.
 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss