صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«المهن التعليمية» تستعد لاجتماع «المعلمين العرب».. مارس المقبل

11 فبراير 2016



كتبت ـ هبة سالم

قال خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب: إنه يجرى الآن الإعداد الجيد لاجتماع المجلس المركزى لاتحاد المعلمين العرب، والمقرر انعقاده بالقاهرة فى الفترة من 7 إلى 9 مارس المقبل.
من ناحية أخرى أكد إبراهيم شاهين رئيس المكتب التنفيذى لنقابة المهن التعليمية ووكيل أول النقابة، ضرورة إعادة هيكلة العاملين بالنقابة، بحيث يتم توزيع ما يزيد منهم فى بعض الإدارات إلى الإدارات الأخرى التى يوجد بها عجز.
وطالب شاهين مديرى الإدارات بتسليم تقرير الأداء الشهرى فى الأول من كل شهر إلى إدارة الرقابة الداخلية، على أن تقوم الأخيرة بتسليم تلك التقارير مع تقارير مجمعة لجميع الإدارات لرئيس المكتب فى اليوم الخامس من كل شهر لدراسته قبل انعقاد اجتماع المكتب الشهرى.
وشدد رئيس المكتب على أهمية عدم استلام أى مستندات إلا إذا كانت كاملة، مع ضرورة عمل حافظة تسليم بالمرفقات المسلمة لكل استمارة معاش أو غيرها من الاستمارات.
جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذى للنقابة مساء أمس الأول بحضور أحمد الشربينى عضو المكتب التنفيذى ووكيل النقابة العامة، ومديرى الإدارات المختلفة بالنقابة.
وتخلل الاجتماع قيام كل مدير إدارة بعرض تقرير الأداء عن شهر يناير المنصرم وما تم إنجازه والإيجابيات التى تحققت والمعوقات التى واجهته، وفى الوقت ذاته ناقش المكتب طرح حلول لتلك المعوقات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss