صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أبطال «أريد رجلا» يستعدون لتصوير الجزء الثانى

11 فبراير 2016



كتبت - نسرين علاء الدين


بعد النجاح الذى حققه مسلسل «أريد رجلا» الذى يقوم ببطولته إياد نصار ومريم حسن قرر المخرج محمد مصطفى بالاتفاق مع صادق الصباح المنتج للعمل التحضير لجزء ثان من المسلسل يبدأ تصويره فى أول إبريل المقبل على أن يتم عرضه بعيدا عن الموسم الرمضانى أيضا.
وأكدت الشركة المنتجة أن هاشتاج «أمينة وسليم» يتصدر صفحات «فيس بوك» خلال الفترة الأخيرة حيث إن قصة الحب الكبيرة التى تجمع بين الأبطال لم يشاهدوها فى الدراما مؤخرا وازداد التفاعل من المشاهدين بعد أن غلب على الأحداث الطابع الرومانسى واعتبروا الثنائى إياد نصار مجسدا دور سليم ومريم حسن مجسدة دور أمينة من اجمل الثنائيات الرومانسية وزاد التفاعل مع اقتراب عيد الحب.
وتصارع القراصنة فى حرق أحداث المسلسل على الإنترنت بعد أن أعلنوا أن قصة الحب التى يشاهدها الجمهور ويلتف حولها وهمية مما شكل صدمة لمتابعى العمل بعد أن حرقوا الأحداث المقبلة والتى تشير إلى أن سليم سوف يتزوج مرة ثانية من ميار الغيطى بعد ان يتفاجأ أن أمينة لا تنجب إلا بنات وهو ووالدته يمنى «يريد رجلا».
مسلسل «أريد رجلا» بطولة إياد نصار ومريم حسن واحمد عبد العزيز وظافر عابدين وحازم سمير وسهر الصايغ وميرنا المهندس- رحمها الله- والعمل مأخوذ عن رواية الكاتبة نور عبدالمجيد تحمل نفس الاسم وكتب السيناريو والحوار شهيرة سلام وأخرجه محمد مصطفى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل

Facebook twitter rss