صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

شكرى من واشنطن: نتعامل بشفافية مع قضايا حقوق الإنسان والتحول الديمقراطى

10 فبراير 2016



كتب ـ حمادة الكحلى

شهد اليوم الأول من زيارة وزير الخارجية سامح شكرى إلى العاصمة الأمريكية واشنطن نشاطا مكثفا فى التواصل مع المراكز البحثية ووسائل الإعلام والشخصيات البارزة من المسئولين السابقين الذين يعملون حاليا فى مراكز الفكر والمؤسسات البحثية الأمريكية.
وصرح المستشار أحمد أبوزيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بأن وزير الخارجية أجرى حديثا مطولا مع محطة N P R الإذاعية الأوسع انتشارا فى الولايات المتحدة فى برنامجها الصباحى الرئيسى، حيث استعرض التطورات على الساحة المصرية، وفى مقدمتها استكمال خارطة الطريق السياسية بنجاح وانعقاد مجلس النواب الجديد، كما تناول الأوضاع الإقليمية والتحديات التى يواجهها الشرق الأوسط.
وقد أكد الوزير شكرى خلال اللقاء على العلاقات الاستراتيجية المصرية الأمريكية والتطورات التى شهدتها منذ انعقاد الحوار الاستراتيجى بين البلدين، كما استعرض الموقف المصرى والحقائق المرتبطة بالعديد من الادعاءات التى تثار حول الشأن الداخلي، موضحاً أن الحكومة المصرية تتعامل بشفافية مع قضايا حقوق الإنسان والتحول الديمقراطى فى إطار احترامها للقانون، ومبدأ الفصل بين السلطات.
وأضاف: إن لقاءات وزير الخارجية شملت عدداً من الشخصيات المؤثرة فى المجتمع الأمريكى التى شاركت فى جلسة الحوار التفاعلى التى نظمها مجلس الأطلنطى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss