صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

وفاة 6 وإصابة 38 فى انقلاب أتوبيس «نام» سائقه

9 فبراير 2016



كشفت مصادر رفيعة المستوى أمس الاثنين أن الرئيس عبدالفتاح السيسى تابع  لحظة بلحظة تطورات حادث انقلاب أتوبيس الكريمات - بنى سويف، الذى أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 38 آخرين نتيجة اصطدامه بحاجز خرسانى بالطريق، وأضافت المصادر إن الرئيس السيسى يتابع الوضع للوقوف على ملابسات الحادث وعدم تكراره والحفاظ على حياة المواطنين.
وتبين من التحريات أن أتوبيس نقل عام الوادى الجديد يحمل رقم 115 التابع لشركة الصعيد للنقل السياحى اصطدم بالحاجز الخرسانى للطريق بالقرب من نفق الزعفران فى الطريق المؤدى إلى القاهرة نتيجة نوم السائق، ما أدى إلى انقلابه بعيدا عن مسار الطريق بالمنطقة الجبلية ووقوع الضحايا والمصابين، وتم الدفع بالأوناش المرورية بالمكان لإزالة الحطام.
وأعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 38 آخرين نتيجة الحادث وأوضح مجاهد أنه تم نقل 23 مصابا إلى مستشفى بنى سويف الجامعى، 15 مصابا إلى مستشفى بنى سويف العام، مشيرا إلى أنه تم نقل حالات الوفاة إلى مشرحة بنى سويف العام. وقال: إن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه كسر بالعمود الفقرى واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح وسحجات متفرقة بالجسم واشتباه كسر بالذراع ونزيف بالأنف والأذن وخلع بالكتف.

التفاصيل ص 8







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى رجال الجيش الثانى الميدانى ويتفقد المجرى الملاحى لقناة السويس
«الرايخستاج»
«الضبعة».. رمز للصداقة التاريخية بين مصر وروسيا
القاهرة _ جيبوتى.. شراكة اقتصادية وأمنية
واحة الإبداع.. هى
منطقة ثقافية حضارية غير مسبوقة
«اقتصاد مصر».. شكل تانى 2022

Facebook twitter rss