صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

تجارب لشخصيات ناجحة فى جامعة القاهرة

9 فبراير 2016



مجموعة من شباب طلاب جامعة القاهرة قررت تنظيم ندوات داخل الجامعات المصرية والبداية بالقاهرة ثم عين شمس تحت عنوان:  «How To Be A Successful Story».
وهى حوارات تدور حول تجارب شخصية لشخصيات ناجحة فى السياسة والمال والفن وغيرهم، حيث يتحدثون عن تجاربهم وحياتها والظروف التى عاشوها.. يمكن أيضًا والظروف التى عاشوها.. تحكى أيضًا الشخص الناجح ويكشف من خلال اللقاء مع شباب الجامعات عن الصعاب التى تغلب عليها.
فلسفة عمل المجموعة من الندوات كما قال لى «شهاب» جمال الدين الطالب بالفرقة الرابعة حقوق القاهرة مقرر المجموعة نقل التجارب الناجحة إلى الشباب لمساعدته فى اختيار طريقة تحقق له طموحه.
مضيفًا: شباب بلدنا يحتاج للقدوة ونسخ التجارب.. ونحن من خلال الجماعة نوفر له ذلك.. وبالتالى نساعده فى اختبار البداية لمشوار يصل من خلاله لتحقيق طموحه.
وأعلن شهاب أن فكرته لاقت قبولا وتأييداً من وزير التعليم العالى، ود.جابر نصار رئيس جامعة القاهرة ود.عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس واللواء أحمد جمال مستشار الرئيس لشئون الأمن.
يذكر أن أول الندوات والحوارات للجماعة سيتم بجامعة القاهرة ومن الأسماء المرشحة م.إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة وهناك على قائمة الترشيحات عمرو دياب ومحمد منير م.خالد عبدالعزيز وعدد من كبار الكتاب منهم د.مصطفى الفقى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss