صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

دعاوى لسحب الثقة من نقيب المحامين وعاشور يرد: محاولات فاشلة لا تشغلنى

8 فبراير 2016



كتب ـ مصطفى الميرى

 

واصل عدد من معارضى نقيب المحامين سامح عاشور صراعهم معه، بتدشين حملة لسحب الثقة منه، بدعوى صدور أحكام ابتدائية لانعقاد الجمعية العمومية للمحامين التى أجرى بمقتضاها الانتخابات.
فيما أعلن محمد عثمان نقيب محامى شمال القاهرة، استيفاء العدد المطلوب لطلبات سحب الثقة، والتى بمقتضاها يجوز دعوة الجمعية العمومية للانعقاد لطرح الثقة فى النقيب، حيث وقع 500 على استمارات سحب الثقة من النقيب.
وقال ماجد حنا الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب: إن دعوات سحب الثقة من عاشور تهدف فى المقام الأول والأخير إلى تصفية الحسابات ويجب علينا ألا نعطى مثل هذه الأمور اهتمامًا لأننا نريد العمل والبناء ونحن منشغلون بأنشطة النقابة ونعمل على سياسات واضحة ونسعى لتطبيقها على أرض الواقع.
ومن جانبه أكد منتصر الزيات المرشح الخاسر على منصب النقيب أنه لم يدع لسحب الثقة من النقيب الحالى وإنما ينتظر طعن النقض على تزوير الانتخابات وبطلان العملية الانتخابية.  
ومن جانبه قال سامح عاشور نقيب المحامين، محاولات سحب الثقة فاشلة ولا تشغلنى، مضيفًا، أنا مهموم بشأن النقابة، وعازم على إدخال تعديلات جذرية فى بعض الأنشطة لصالح المحامين وأسرهم ولا ألتفت لهذه الدعاوى البائسة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss